وزارة الاقتصاد الألمانية تعلن وقف تصدير الأسلحة إلى السعودية بشكل كامل على خلفية مقتل الصحفي، جمال خاشقجي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2018 | SYR: 01:40 | 19/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






Qadmoos_Ma7liyat_18

 بيئتنا نحمي .. وطننا الغالي نبني.. احتفالية بيوم البيئة الوطني
31/10/2018      


أقامت وزارة الإدارة المحلية والبيئة بالتعاون مع المنظمات الشعبية والاتحادات والمجتمع الأهلي اليوم احتفالاً بيوم البيئة الوطني تحت عنوان “بيئتنا نحمي .. وطننا الغالي نبني”.
وتخلل الاحتفال الذي أقيم في مبنى المجمع التربوي بضاحية قدسيا بريف دمشق تكريم 40 عاملاً من عمال النظافة في محافظة ريف دمشق وعرض لفيلم قصير عن النشاطات البيئية خلال العام الماضي وأعمال الوزارة ومديرياتها المعنية وفقرات فنية غنائية ومسرحية منوعة وحملة تشجير في حدائق المنطقة.
الدكتورة سحر عمران مديرة التوعية البيئية في وزارة الإدارة المحلية والبيئة لفتت في تصريح لـ سانا إلى أهمية تعميق الوعي البيئي لدى الأجيال الناشئة لتعزيز الالتزام بسلوكيات إيجابية تحد من تلوث البيئة وتحميها مبينة أن هنالك خططا ًلإعادة إعمار البيئة على جميع المستويات لحماية الموارد والطبيعة من كل الملوثات وما أصابها بفعل الإرهاب.
وعبر عدد من عمال النظافة المكرمين عن شكرهم لهذه اللفتة الكريمة التي تزيدهم حباً لمهنتهم ووطنهم ما ينعكس إيجاباً على نظافة البيئة والمجتمع مؤكدين على ضرورة الارتقاء بواقع النظافة وتوحيد الجهود بين أفراد المجتمع للوصول إلى بيئة نظيفة خالية من التلوث والأضرار.
وعبر الأطفال المشاركون بالعروض الفنية عن سعادتهم بهذه المشاركة مؤكدين أن الفعالية ساهمت في رسم الفرحة والبهجة على وجوه الجميع وكانت فرصة مهمة لرفع مستوى الوعي البيئي لدى الكبار والصغار.
حضر الاحتفال وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف ووزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس أحمد القادري ووزير الإعلام عماد سارة ومحافظ ريف دمشق المهندس علاء ابراهيم ورئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود ورئيس منظمة طلائع البعث الدكتور عزت عربي كاتبي وعدد من ممثلي المنظمات الشعبية والفعاليات الأهلية.

تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس