وزارة الاقتصاد الألمانية تعلن وقف تصدير الأسلحة إلى السعودية بشكل كامل على خلفية مقتل الصحفي، جمال خاشقجي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2018 | SYR: 01:39 | 19/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






Qadmoos_Ma7liyat_18

 منع إدخال شاحنات عربية وأجنبية “فارغة” الى سورية
08/11/2018      



كشفت مصادر في وزارة النقل  أنه يتم معاملة الشاحنات السورية نفس معاملة الشاحنات العربية والأجنبية فيما يخص العمل بالترانزيت، مبينة أن من يدفع أجور النقل هو مالك البضاعة وليس صاحب وسيلة النقل، وبالتالي لا تتأثر الشاحنة السورية بذلك.
وبينت التعليمات أنه يمنع إدخال شاحنات عربية أو أجنبية فارغة إلى سورية للتحميل إلا في حال عدم وجود شاحنة سورية، وأن البضائع حاليا تحمل من المرافئ بشاحنات سورية وتفرغ في منطقة الحدود أي (المنطقة الحرة) ولن تدفع أي رسم لقاء ذلك.
وفي سياق آخر ، اكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الأردنية ماجد القطارنة  أنه لا صحة لما يشاع عن وجود قوائم لمطلوبين أردنيين للسلطات السورية وقال إن القائمة التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي نقلاً عن مواقع سورية معارضة وتتضمن أسماء شخصيات أردنية وعامة قيل إنهم مطلوبون للحكومة السورية ليست صحيحة".
ونفى القائم بأعمال السفير السوري لدى الأردن أيمن علوش  صحة القوائم ويقول لوكالة عمون الأردنية إن هذه القوائم "من نسج الخيال" مشددا على أن سورية لم ولن تعالج مثل هذه المواضيع مع أي دولة بهذه الطريقة وخاصة مع الأردن الشقيق.


سيرياستيبس-سيريا ناو


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس