الجيش ينفذ عمليات مكثفة على محاور تسلل الإرهابيين في محيط بلدتي الجنابرة وكفر زيتا بريف حماة ويكبدهم خسائر فادحة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/01/2019 | SYR: 02:53 | 19/01/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


chambank_hama



IBTF_12-18












runnet20122





Qadmoos_Ma7liyat_18

 تشقق في طرقات فرعية بريف حمص
09/01/2019      


أدت الأمطار الغزيرة التي شهدتها كل مناطق محافظة حمص، أمس، إلى حدوث العديد من ‏الاختناقات المرورية وقطع بعض الطرقات الفرعية في عدد من قرى ريف المحافظة الغربي.
‏وقال رئيس بلدية حب نمرة نزار شبشول في تصريح ‏لمراسل “سانا”: إن هطول الأمطار وجريان السيول من الجبال أدى إلى حدوث تشقق بطول ‏نحو 50 متراً في الطريق الواصل بين قريتي حب نمرة ومرمريتا، وبعمق يصل إلى نحو متر ‏تقريباً.
بدوره بين مدير ناحية الناصرة الرائد نزيه أحمد أنه تم إغلاق الطريق من الجهتين وتسيير دوريات لابلاغ السائقين بعدم عبور الطريق لمنع وقوع حوادث، وتم تحويل ‏السير إلى طرق أخرى ريثما يتم إصلاح الأضرار .
من جهته بين فؤاد محفوض رئيس بلدية المرانة أن انهيارات في التربة أدت ‏لقطع طريق حدية ضهر القصير، وتم إبلاغ الجهات المعنية لإرسال آليات لفتحه.
 
وأشار مدير كهرباء حمص المهندس مصلح الحسن إلى أن الأعطال الحاصلة على خطوط ‏الشبكة في مختلف مناطق المحافظة بسيطة، وتم إصلاحها على الفور ولا توجد أي حوادث أو ‏سقوط لأبراج أو أعمدة.
وأكد مصدر في فرع المرور أن كل الطرقات الرئيسة الواصلة بين حمص وبقية ‏المحافظات سالكة ولا توجد أي اختناقات أو انقطاعات فيها .‏


سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Longus




CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس