الأرصاد تحذر من زيادة احتمال الحرائق نتيجة الأجواء الحارة - إغلاق الطرق المؤدية لمقر رئيسة الوزراء البريطانية بسبب جسم مريب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/05/2019 | SYR: 08:51 | 24/05/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





Qadmoos_Ma7liyat_18

 تكتشف للمرة الاولى: مدن سورية تحت الماء !
14/03/2019      


سيرياستيبس :

سيتوجه علماء آثار من روسيا إلى سوريا لدراسة المدن الساحلية الموجودة تحت الماء في البحر الأبيض المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع العلماء استكشاف ميزات الملاحة القديمة.

جاء في بيان لجامعة سيفاستوبول، اليوم الخميس “نظم مركز البحوث والتكنولوجيا البحرية التابع لجامعة سيفاستوبول الحكومية رحلة استكشافية تحت الماء في المياه الإقليمية لسوريا، التي ستُعقد في النصف الثاني من عام 2019 بدعم من وزارة الدفاع الروسية ومعهد الدراسات الشرقية التابع لأكاديمية العلوم الروسية”.

وخلال الرحلة، سيبحث العلماء عن القطع الأثرية في منطقة المياه، حيث تواجدت الموانئ الفينيقية القديمة.

وأضاف البيان على لسان مدير جامعة سيفاستوبول الحكومية، فلاديمير نيتشيف “ومثال عن مناطق البحث، ستكون جزيرة أرواد، التي تبعد 3.5 كم عن طرطوس. حيث سوف يدرس المشاركون في الرحلة خصوصيات الملاحة القديمة على طول الطريق من تاوريس خيرسون (مستعمرة يونانية قديمة تأسست منذ ما يقرب من 2500 سنة في الجزء الجنوبي الغربي من شبه جزيرة القرم) إلى المراكز الرئيسية للحضارات القديمة”.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس