رمايات مركزة ضد تحركات الإرهابيين في ريفي إدلب وحماة- إصابة شخصين بجروح بانفجار دراجة نارية مفخخة في القامشلي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/06/2019 | SYR: 12:53 | 24/06/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





Qadmoos_Ma7liyat_18

 رئيس الحكومة يلمح الى امكانية الغاء السنة التحضيرية .. شرط ؟
10/06/2019      


سيرياستيبس :

 

اطمأن رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يرافقه وزير التربية عماد العزب ومحافظا دمشق وريفها على سير امتحانات الشهادة الثانوية في عدد من مدارس دمشق وريفها.

واستمع المهندس خميس من الطلاب في مركزي ثانوية الكسوة للبنات ومحمد مصطفى جويد في دمشق حول مستوى الأسئلة وشموليتها وكفاية الوقت وآلية ضبط العملية الامتحانية وتعامل المراقبين مع الطلاب والالتزام بتوزيع أوراق الإجابة والأسئلة في الوقت المحدد.

والتقى المهندس خميس بأهالي الطلاب المنتظرين خارج المركزين واستمع منهم حول رضاهم ورضا أبنائهم عن سير الامتحانات حتى الآن وإجراءات ضبطها للحد من الثغرات.

وقال رئيس مجلس الوزراء إن أبناءنا الطلبة يشكلون ركيزة أساسية لمستقبل سورية مبيناً أنه يتم العمل وفق خطة مدروسة لتطوير الامتحانات باستمرار وتجاوز أي ثغرات وتوفير الأجواء المريحة والهادئة في جميع المراكز متمنياً التوفيق للطلبة في امتحاناتهم.

مؤكدا أن ضبط وحسن سير العملية الامتحانية يمكن ان يؤدي لاعادة النظر بقرار السنة التحضيرية وبقرارات أخرى فرضتها ظروف معينة خلال الحرب على بلادنا 

من جانبه دعا وزير التربية الطلاب إلى عدم الوثوق بالتوقعات أو ما يقال إنه تسريبات على مواقع التواصل الاجتماعي والاعتماد على الذات والاجتهاد مبيناً أن الأسئلة شاملة ومبنية بطريقة علمية ومدروسة تحقق الغرض منها لجميع مستويات الطلاب.

وأعرب عدد من الطلاب عن رضاهم عن أجواء الامتحانات وانضباطها فيما أعرب الأهالي عن شعورهم بالارتياح بعد تقديم أبنائهم المادة الأولى نتيجة الأجواء الهادئة والمنضبطة التي سادت الامتحانات.

وفي تصريح صحفي أوضح وزير التربية أن العملية الامتحانية تسير بشكل هادئ ومستقر في مختلف المحافظات “ولم تسجل حالات غير منضبطة إلا ما قل وتكاد لا تذكر” مؤكداً أن الطلبة هم بناة الوطن وخوضهم الامتحانات رسالة قوية بأن سورية ماضية في انتصارها على الإرهاب.

 

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018







Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس