قوات الاحتلال التركي تواصل عدوانها على ريف الحسكة الشمالي الغربي.. وأعمال سرقة ونهب ممتلكات الأهالي وخطف أبنائهم مستمرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/11/2019 | SYR: 02:37 | 18/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



Qadmoos_Ma7liyat_18

 انطلاق المسابقة البرمجية الجامعية لطلاب جامعتي البعث وحماة
08/07/2019      


سيرياستيبس :

 

بمشاركة 32 فريقاً انطلقت في كلية الهندسة المعلوماتية بجامعة البعث اليوم المسابقة البرمجية الجامعية لطلاب جامعتي البعث وحماة بالتعاون مع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية وهيئة التميز والإبداع.

ولفت الدكتور جعفر الخير مدير المسابقة البرمجية في سورية في تصريح لمراسلة سانا إلى أن المسابقة هي واحدة من ست مسابقات تجري على مستوى الجامعات وهي اكبر مسابقة بتاريخ جامعة البعث والرابعة من حيث عدد المشاركين مشيرا إلى أن هناك فرقا متميزة جدا والفرص كبيرة أمامها للمشاركة بالمسابقة البرمجية التي ستحدث على مستوى القطر.

رئيس جامعة البعث الدكتور عبد الباسط الخطيب أشار إلى تميز طلاب جامعة البعث وتحقيقهم نتائج علمية جيدة على مستوى القطر تؤهلهم لتمثيل سورية في النهائيات الإقليمية والعالم.

وبين الدكتور طارق بركات ممثل المدير الإقليمي للمسابقة أن الفائزين يتأهلون لمرحلة متقدمة تضم مشاركين من كل الجامعات السورية ومن ثم للمسابقة الإقليمية وبعدها الدولية التي تستقطب كبرى الشركات من أجل إبرام عقود مع الطلاب المتميزين الفائزين.

وأشار الدكتور أكرم المرعي عميد كلية الهندسة المعلوماتية إلى أن كل فريق يتكون من 3 طلاب ومدرب مشيرا إلى أن طلبة جامعة البعث أثبتوا أنهم بناة حقيقيون لهذا الوطن وأكدوا أن الشباب السوري قادر على العلم والعطاء والانتصار.

مهند العسكري طالب سنة خامسة هندسة معلوماتية من المشاركين أشار إلى أنه يشارك للمرة الخامسة ضمن أجواء مريحة ومحفزة على الإبداع .

من جهته مارسيل إبراهيم سنة رابعة هندسة معلوماتية بين أن هذه المسابقة تتيح المجال لطلاب الجامعة المهتمين بالبرمجيات لإظهار ما لديهم من مهارات وهي فرصة للوصول إلى العالمية.

واعتبر طوني مقدسي سنة رابعة صيدلة ان العمل بروح الفريق أجمل ما يميز المسابقة مبينا أن المسائل كانت ممتعة وتحتاج إلى التركيز والهدوء.

 

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس