ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/04/2024 | SYR: 00:03 | 26/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Baraka16

 حظوظ الابراج في 2023
01/01/2023      




سيرياستيبس :

مع بداية العام الميلادي الجديد ٢٠٢٣ يهتم الكثير من الأشخاص بالإطلاع على توقعات الأبراج ٢٠٢٣، من أجل معرفة ماذا سوف يحدث على مدار العام، فمن أشهر خبراء الفلك هي كارمن شماس، وأيضا ماغي فرح، علما أن عدد الأبراج 12 ينقسمون بين مجموعة أبراج نارية، وأيضا ترابية وهوائية، ومائية.

توقعات الأبراج ٢٠٢٣ 

وسوف نعرض بشكل مفصل توقعات الأبراج 2023، وفقا لتوقعات خبراء الفلك، كارمن شماس، وأيضا ماغي فرح، ففي هذا التقرير سوف نعرض توقعات الابراج الترابية وهي برج العذراء، وبرج الثور، وبرج الجدي.

توقعات الأبراج ٢٠٢٣ كارمن شماس

وفيما يخص توقعات الأبراج ٢٠٢٣ كارمن شماس، سوف نعرض الأبراج الترابية وهي برج العذراء، وبرج الثور، وبرج الجدي، خلال ٢٠٢٣، وفقا لرؤية خبيرة الفلك كارمن شماس.

توقعات الأبراج ٢٠٢٣ برج العذراء

تقول توقعات الأبراج 2023 برج العذراء كارمن شماس، إن عام 2023 سوف يجلب لبرج العذراء العديد من الفرص من حيث المشاعر والعلاقات، فمن المتوقع إذا كنت عازب أن تجد شريك حياتك، أما إذا كنت مرتبط فسوف يكون لديك الشجاعة للتعبير عن مشاعرك الرومانسية هذا العام.

توقعات الأبراج ٢٠٢٣ الجدي 

فيما تقول توقعات الأبراج ٢٠٢٣  برج الجدي كارمن شماس، إن عام ٢٠٢٣ فلن تتكرر دائما، فيها تحقيق الطموح والأحلام، عندك طرق فريدة من نوعها لتحقيق التميز والنجاح، الكثير من الحظوظ الماديّة والإنجازات الشخصيّة، سنة تظهر فيها أيّها الجدي الأفضل والأبرز.

وتقول كارمن شماس، أن مولود برج الجدل هذا العام سوف ينعم بالحظ المطلق، وذلك بسبب تواجد المشتري كوكب السعد والحظ عندك الذي يعطيك أفضل الحظوظ والفرص الماديّة أيضًا للنجاحات المتعددة وتحقيق الطموح وما تحلم به وتتمنّاه.

توقعات الأبراج ٢٠٢٣ الثور 

وفيما يخص توقعات الأبراج ٢٠٢٣ الثور كارمن شماس، سوف يكون مفاجأة في علاقة حبك، وربما يكون هناك التعرف على العديد من الأشخاص، وأيضا سيكون هناك غرس الشغف، ومن المحتمل أن يكون ليس من المحتمل أن يستمر الشغف طويلا، ويجب عليك أن تأخذ استراحة للتأمل في وقت ما.

كما سيدخل كوكب عطارد إلى المنزل الثاني عشر في برج الثور، مما سيحدث ظهور حب سابق في حياتك، أو يكون هناك علاقة سرية، أما إذا كنت منخرطًا بالفعل في علاقة، فقد تشعر بالحاجة إلى قضاء المزيد من الوقت مع من تحب. يجدر بك تجربة إجازة لشخصين، في مكان هادئ ولكن ليس مملًا.

توقعات الابراج ٢٠٢٣ ماغي فرح

وترى توقعات الأبراج ٢٠٢٣ ماغي فرح، أن الأبراج النارية وهي برج الحمل، وأيضا برج الأسد، وكذلك برج القوس، أنه سيكون هناك العديد من المفاجأت خاصة عندما يلتقى المريخ والزهرة وبلوتو عند برج الحمل.

توقعات برج الحمل ٢٠٢٣ 

وفيما يخص توقعات برج الحمل ٢٠٢٣.. فإنه سيكون هناك التقاء في بداية العام كوكب المريخ مع الزهرة وبلوتو، مما يشير إلى أنه قد حان لاتخاذ قرار مهم بشأن علاقتك مع شريك حياتك، من المحتمل جدًا أن يكون لهذا القرار علاقة بالوضع الذي بدأ في ديسمبر من العام الماضي.

هناك علاقة مستقرة لدى البعض من برج الحمل، فهناك الفرصة الآن للوصول إلى أرضية مشتركة مع شريك حياتك، فقد يكون شهر يناير ٢٠٢٣ بداية العلاقة جديد تغيير الحياة للأفضل.

توقعات الأبراج ٢٠٢٣ برج الأسد

وعن توقعات الأبراج ٢٠٢٣ برج الاسد، سوف تنشيط البيت الثامن أي العلاقة الحميمة والإثارة الجنسية والتواصل الجسدي والعاطفي) بشكل جيد بواسطة الشمس من الممكن إجراء العديد من الأحداث والمناقشات والاجتماعات وحتى المفاوضات، إذا كنت ترغب في بدء علاقة غرامية أو إذا كان لديك شيء للتوضيح مع شريكك.

كما أوضحت أنه سيكون هناك فرصة لمولود برج الأسد العازب الفرصة للعثور على شخص جذاب في البيئة التي يعملون فيها. ولا يستبعد أن العلاقة التي كانت حتى الآن محترفة بشكل حصري، تكتسب لهجات رومانسية، كما من الممكن أيضًا أن يبدأ الشخص الذي كان مهتمًا بك لفترة طويلة في الاستجابة لتقدمك وإقامة علاقة مكثفة، وربما حتى عاطفية.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس