بالتفاصيل انجازات الجيش في دير الزور- اشتباكات عنيفة وسط قصف دفعي يستهدف لمسلحين بعدد من مناطق ريف حماه- صواريخ ارهابية على محردة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/09/2017 | SYR: 01:21 | 24/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 إعفاء مدير تموين حلب.. والوضع التمويني سيئ جداً …
الوزير الغربي : الإعفاءات مستمرة في حلب.. وليعتبر المحتكرون
04/01/2017      


 

أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد اللـه الغربي قراراً يقضي بإعفاء مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بمدينة حلب بسبب الإهمال والتقصير في أداء المهام المطلوبة.

وفي تصريح صحفي : أكد الوزير الغربي أن الوضع التمويني في حلب سيئ جداً، وأن هناك مزيداً من الإعفاءات، للحدّ من المشكلات التموينية التي يعاني منها أهالي حلب. متوعداً المحتكرين بعقوبات قاسية وقال: «أقول للمحتكرين أن يعتبروا وألا يفرحوا كثيراً». وعقب جولة تفقدية له في مدينة حلب أمس أكد الوزير الغربي أنه سيتم رفد مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب بـ75 من العاملين بفروع الشركات والمؤسسات والإدارات التابعة للوزارة بالمدينة للارتقاء بعمل الرقابة التموينية وضبط الأسواق والتصدي لكل من يحاول الغش أو الاحتكار أو التلاعب بمواصفات المواد الغذائية والأساسية. مبيناً أنه بدءاً من يوم الأحد القادم سيخضع هؤلاء الموظفون إلى دورة تموينية لإعدادهم كمراقبين تموينيين في حلب، وبأنه سيرافق سيارات توزيع الغاز مراقب، إضافة إلى محطات المحروقات.

وقال الغربي: «وصلتني أكثر من مئة رسالة على هاتفي المحمول من المواطنين في حلب فيها شكاوى سوف أقوم بمتابعتها بحزم وفوراً، وذلك بعد أن صرّحت برقم هاتفي على أثير إحدى الإذاعات».

كما أصدر الوزير قراراً ألغى بموجبه رخصة مخبز السريان القديم لعدم قيام صاحبه باستثمار طاقة المخبز الإنتاجية بشكل صحيح ولسوء ورداءة الخبز المنتج في المخبز وعدم تقيده بمواصفات إنتاج الرغيف.

سيرياستيبس- الوطن

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس