ارتقاء ٩ شهداء من الجيش اثر استهداف سيارتهم بصاروخ من قبل المسلحين بريف اللاذقية الشمالي- مدفعية الجيش تضرب مواقع المسلحين باللطامنة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/06/2018 | SYR: 15:20 | 20/06/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






 رفع أسعار الإسمنت في سورية مجدداً
08/03/2017      




رفعت المؤسسة العامة للإسمنت ومواد البناء أسعار الإسمنت ليصبح سعر طن الإسمنت البورتلاندي، تسليم أرض المعمل أو مستودعات المؤسسة معبّأ، 39.5 ألف ليرة.
فقد تمّ تحديد رسم إنفاق استهلاكي، قدره ألف ليرة، و2500 ليرة عمولة تضاف على السعر قبل البيع، وبذلك يصل السعر النهائي للطن إلى 43 ألف ليرة.
و بلغ السعر النهائي لطنّ الإسمنت البورتلاندي المقاوم للكبريتات، تسليم أرض المعمل أو مستودعات 54 ألف ليرة، شاملاً رسم الإنفاق الاستهلاكي وعمولة المؤسسة.
ووصل سعر طن الإسمنت الفرط بورتلاندي عادي، تسليم أرض المعمل أو مستودعات لـ40.7 ألف ليرة، وطن إسمنت بورتلاندي مقاوم للكبريتات تسليم أرض المعمل أو مستودعات المؤسسة 51.7 ألف ليرة، بحسب القرار الجديد.
وتضاف الرسوم المكانية في كل شركة، ضمن المحافظة التابعة لها، إلى فاتورة المستهلك على الأسعار الواردة أعلاه للكميات المباعة، إضافةً لرسم إعادة الإعمار وأي رسوم أخرى تفرض بشكل لاحق.
يذكر أن آخر رفع لأسعار الاسمنت، كان منذ نحو 4 أشهر، حيث أن أي رفع لأسعار المشتقات النفطية أو الكهرباء الصناعية يقابله فوراً رفع لأسعار الإسمنت.
 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس