بالتفاصيل انجازات الجيش في دير الزور- اشتباكات عنيفة وسط قصف دفعي يستهدف لمسلحين بعدد من مناطق ريف حماه- صواريخ ارهابية على محردة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/09/2017 | SYR: 09:23 | 24/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 بدلاً من بيعها للمواطنين…
«خزن السويداء» سابقاً تبيع 80 طناً من البطاطا لتجار الجملة
13/03/2017      


لاتزال الفوضى تسود صالة الخزن والتسويق, التي تتبع حالياً للمؤسسة السورية للتجارة منذ أكثر من شهرين, ماتسبب في رمي حوالي 80 طناً من البطاطا في أحضان تجار الجملة, حسب مايقوله مصدر في دائرة الخزن والتسويق, الذي فضّل عدم ذكر اسمه خوفاً من العقوبة.
ليضيف: إن تعليمات وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك شددت على بيع المادة ضمن السيارات الجوالة أو ضمن منافذ الخزن والتسويق للمواطنين وبسعر 250 ليرة للكغ الواحد, طبعاً ما قامت به الدائرة حرم المتسوقين والراغبين بشراء البطاطا من الاستفادة من فارق السعر مابين الدائرة والسوق المحلية ولاسيما إذا علمنا أن سعر كغ البطاطا لدى الأسواق المحلية يفوق الـ 300 ليرة إضافة لذلك. وحسب المصدر فإن عملية بيع البطاطا تمت من دون أن يقوم العاملون بقطع أي فاتورة وبأسعار مزاجية.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس