مسلحون يستهدفون السحارى بدرعا بالقذائف وشهداء بعدد من القذائف على أحياء دير الزور- الجيش يسيطر على عدد من المناطق بريف حمص الشرقي        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/05/2017 | SYR: 06:25 | 24/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 مخابز الحسكة تستلم أكثر من 20 طناً من الخميرة
11/04/2017      


أوضح مدير فرع المخابز الآلية في الحسكة عبد القادر صالح الفريح أن الفرع تسلم كمية جديدة من مادة الخميرة لزوم المخابز الآلية التابعة للفرع في مختلف أنحاء المحافظة.
الفريح أكد أن الكمية المستلمة تبلغ 20 طناً و470 كيلو غرام مقدمة من برنامج الغذاء العالمي، مبيّناً أنها تكفي حاجة المخابز الآلية في المحافظة لمدة شهر.
وكان الفرع قد أعلن في وقت سابق بالتعاون مع اتحاد الحرفيين عن مناقصة لتأمين كمية 50 طناً من مادة الخميرة لزوم كافة المخابز العامة والخاصة والاحتياطية في المحافظة.
يذكر، أن محافظ الحسكة محمد زعال العلي أكد في السابق أن الخلل في إنتاج رغيف الخبز يعود إلى تراجع إنتاج المطاحن العامة والخاصة في المحافظة بسبب الأعطال والترهل في الإدارة وعدم المتابعة من قبل القائمين رافقه ضعف في إدارة المخابز متمثل في توقف مخبز الحسكة الأول لأكثر من أسبوع.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس