الجيش يستهدف تجمعات وتحصينات المسلحين بالقصف المدفعي في القلمون_سقوط عدة قذائف في مناطق حمص.        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/08/2017 | SYR: 03:15 | 24/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 السورية للتجارة تطرح تشكيلة واسعة من المواد والسلع في مهرجان التسوق الرمضاني بطرطوس
10/06/2017      




أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي أن الوزارة تعمل ضمن الإمكانات المتاحة على تأهيل منافذ وصالات البيع التابعة للمؤسسة السورية للتجارة لتكون بحلة جديدة إضافة إلى تدريب العاملين فيها على أسس التعامل مع المواطنين.

 

وبين الغربي في تصريح للصحفيين خلال افتتاح فعاليات مهرجان التسوق الرمضاني الذي تقيمه المؤسسة السورية للتجارة بمناسبة شهر رمضان المبارك بالتعاون مع اتحاد عمال طرطوس وذلك على الكورنيش البحري بالمدينة مساء أمس أنه يضم تشكيلة واسعة من المواد التموينية وسيتحول إلى معرض دائم وثابت حسب المواسم مشيرا إلى أن الوزارة وبالتنسيق مع محافظة طرطوس ستفتتح معرضا للألبسة لتلبية احتياجات المواطنين وبأسعار مناسبة ومنافسة للسوق ولافتا إلى أن هذه الفعاليات ستستمر على مدار العام.

 

بدوره أوضح مدير عام المؤسسة السورية للتجارة عمار محمد ان معارض السورية للتجارة مستمرة في مختلف مناطق المحافظات حيث انها تقوم بتأمين تشكيلة سلعية تتضمن مواد غذائية من خضار وفواكه ولحوم بأسعار مناسبة.

 

من جهته أشار رئيس اتحاد عمال طرطوس عامر الجداري إلى حرص الاتحاد على إقامة مثل هذه المعارض التي تهدف لتأمين السلع المناسبة وبأسعار مخفضة لتمكين المواطن من تأمين احتياجاته لافتا إلى استمرار تنظيم المعارض على مدار العام ومنها معرض المستلزمات المدرسية الذي سيتم افتتاحه مع بداية العام الدراسي.

 

وبين المواطن حسن حسن من زوار المهرجان ان الأسعار مناسبة وأقل من السوق معربا عن أمله في أن تتواصل مثل هذه المهرجانات على مدار العام.

 

ولفتت المواطنة أمل تقلا إلى أن السلع تتمتع بمواصفات جيدة واسعارها مقبولة وأقل من السوق.

 

حضر افتتاح المهرجان محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى ورئيس مجلس المدينة القاضي محمد الزين وعضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي نديم حسين وفعاليات حزبية ونقابية وشعبية.

سيرياستيبس _سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس