المسلحون يستهدفون مدينة البعث بالقذائف والجيش يرد- مجزرة جديدة يرتكبها طيران التحالف بالرقة والجيش يتصدى لمحاولات تسلل بدير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/06/2017 | SYR: 07:52 | 27/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 «الاقتصاد»: نسعى وفقاً لتوجيهات الحكومة لتقليل قائمة المواد الممنوعة من الاستيراد
14/06/2017      


وضّح المكتب الصحفي في وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية أن الوزارة تسعى وفقاً لتوجيهات الحكومة إلى تقليل قائمة المواد الممنوعة من الاستيراد وخاصة ما يخص مستلزمات الصناعة والمواد الأساسية التي تخص الإخوة المواطنين.
وجاء توضيح المكتب الصحفي لوزارة الاقتصاد بعدما نشرت «تشرين» بعددها رقم 12957 تاريخ 12/6/2017 خلاصة اجتماع وزير الاقتصاد مع صناعيي قطاع النسيج للوقوف على معوقات التصدير، وأتى بالخبر ورود عبارة مغلوطة حول «30 مادة جديدة ستضاف إلى قائمة المواد الممنوعة من الاستيراد معظمها مستلزمات إنتاج».
وأشار توضيح المكتب الصحفي إلى حرص الوزارة الكبير على العمل الحثيث لتنفيذ توجيهات الحكومة الرامية إلى تقليل قائمة المواد الممنوعة من الاستيراد دعماً للمواطن أولاً والصناعة ثانياً.

سيرياستيبس_تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس