المسلحون يستهدفون مدينة البعث بالقذائف والجيش يرد- مجزرة جديدة يرتكبها طيران التحالف بالرقة والجيش يتصدى لمحاولات تسلل بدير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/06/2017 | SYR: 07:56 | 27/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








  محافظة دمشق تغلق 35 محلاً وغرامات مالية على المخالفين
14/06/2017      


لم تقتصر الضبوطات المنظمة في شهر رمضان على الضبوط التموينية التي تنظمها وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، فقد سجل عدد الضبوط الصحية التي نظمتها المحافظة أكثر من 229 ضبطاً منذ بداية الشهر الكريم والى اليوم حسب مدير الشؤون الصحية في محافظة دمشق الدكتور ماهر ريا.
وأضاف ريا : أن عدد الإغلاقات في الفترة ذاتها بلغ 35 محلاً لمخالفة أصحابها شروط الصحة العامة، أغلبها محلات بيع لحوم حيث تم إغلاق 10 محلات، بينما بلغ عدد السيارات المحجوزة 10 سيارات تم حجزها بسبب مخالفتها التعليمات الصحية.
وتنوعت أغلب الضبوطات المنظمة بين عدم النظافة سواء في المحل أو الأدوات المستعملة أو ذبح نوعين من اللحوم وذبح خارج المسلخ.
وعن الرقابة الصحية قال ريا: إن دوريات الرقابة تتابع وبشكل يومي الأسواق العامة وخاصة محال بيع اللحوم والألبان والأجبان والمواد الغذائية وكذلك المطاعم ويتم التأكد من التزامها بالشروط الصحية ومخالفة من يستوجب المخالفة.

سيرياستيبس_تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس