الجيش يواصل عملياته القتالية ضد تنظيم النصرة الإرهابي ويستعيد السيطرة على قرى جديدة بريف حماه        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/01/2018 | SYR: 07:19 | 22/01/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 ختم بالشـمع الأحمر لمستودع عسل بتهمة «القذارة العامة»
06/07/2017      


كشف مدير الشؤون الصحية في محافظة دمشق د. ماهر ريا عن قيام المديرية بختم مستودع لتخزين وتعبئة العسل في منطقة البرامكة بالشمع الأحمر أمس بتهمة القذارة العامة.
وأشار ريّا إلى أنه من ضمن المخالفات التي نظمتها المحافظة خلال الأيام الماضية قيام سيارة بنقل الفروج النيئ من دون تبريد وضمن أقفاص بلاستيكية ملونة، علماً أن السيارة مبردة ولكن السائق لم يلتزم بتشغيل أجهزة التبريد بالرغم من أن درجات الحرارة كانت في أوجها، مؤكداً أنه تم حجز السيارة مدة أسبوع.
هذا وقد وصل عدد الضبوط الصحية المنظمة من قبل محافظة دمشق خلال فترة العيد الى 33 ضبطاً تنوعت فيها المخالفات والعقوبات المتخذة بحق المخالفين.

سيرياستيبس _تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس