مناطق جديدة في قبضة المقاومة اللبنانية بجرود عرسال والمعارك مستمر-الجيش يتابع تقدمه في عمق البادية السورية ومناطق جديدة تحت السيطرة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/07/2017 | SYR: 20:40 | 23/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 «السـورية للتجارة» تحدد الأربعاء مزاداً علنياً لمـول قاسيون
11/07/2017      


كشف مدير عام المؤسسة السورية للتجارة عمار محمد أنه من المقرر بدء المزاد العلني لمول قاسيون غداً الأربعاء الساعة 10 صباحاً بحضور كل من وزيري التجارة الداخلية وحماية المستهلك والعدل ومعاون وزير المالية، إضافة لمجلس إدارة المؤسسة.
وأوضح محمد أن المزاد مفتوح أمام أي شخص من دون استثناء، مشيراً إلى أنه ابتداءً من يوم أمس تم فتح المول أمام أي شخص راغب في دخول المزاد للاطلاع عليه وتفحصه قبل دخول المزاد.
ولم يكشف محمد عن الرقم الأولي المطروح للمزاد، مؤكداً أنه في حال لم يصل المزاد إلى السعر المقرر ستؤجل جلسة المزاد وتحدد بعد 15 يوماً حسب بنود القانون.
وعن الشروط المطلوبة لدخول المزاد أكد محمد أن هنالك دفتر شروط يتضمن تقديم الأوراق المطلوبة لدخول أي مزاد ومنها دفع التأمينات الاجتماعية وسجل تجاري وغيرها من الأوراق الأخرى.
في حين كشف مصدر مطلع أن كبار الأسماء المعروفة للمستثمرين في سورية ستشارك في مزاد المول.

سيرياستيبس _تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس