سقوط قذيفتي هاون على ضاحية الاسد السكنية- سقوط عدد من المسلحين قتلى على يد الجيش السوري في محيط ادارة المركبات بحرستا        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/11/2017 | SYR: 06:37 | 22/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 السورية للتجارة مستعدة لاستجرار فائض البيض من المنتجين
16/07/2017      




وجه رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس المؤسسة السورية للتجارة باستجرار فائض البيض من المنتجين لتخزين جزء منه في برادات المؤسسة وبيع الباقي في صالات المؤسسة في دمشق والمحافظات.

 

وفي هذا السياق أكد مدير عام المؤسسة المهندس عمار محمد في تصريح أن المؤسسة مستعدة لاستجرار الفائض من إنتاج البيض من مربي الدواجن ليتم بيعه من خلال صالاتها ومنافذ البيع فيها بالمحافظات.

 

بدوره قال رئيس اتحاد غرف الزراعة السورية المهندس محمد كشتو أن “توجيه رئيس الوزراء جاء بعد انخفاض سعر البيض إلى ما دون التكلفة حيث انخفض سعر صحن البيض إلى 650 ليرة سورية علما أن سعر التكلفة يصل إلى 1000 ليرة ما عرض المنتجين إلى خسائر كبيرة وخاصة مع توقف التصدير إلى الخارج”.

 

وأشار كشتو إلى أن المؤسسة بدأت باستجرار كميات كبيرة من البيض مباشرةمن المنتجين اعتبارا من صباح اليوم مبيناً أن ذلك انعكس إيجاباً بالأسواق من خلال استقرار سعر البيض.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس