التصدي لهجوم مسلح على قرية حميمة بريف حمص- استهداف تجمعات مسلحين جنوب العاصمة-الجيش يتقدم بريف الرقة الجنوبي        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/08/2017 | SYR: 14:55 | 18/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 مليار ليرة مبيعات ألبان حمص في 6 أشهر وبانتظار الدعم الحكومي
03/08/2017      


 

كشف مدير عام شركة ألبان حمص محمد حماد لـ«الوطن» أن قيمة مبيعات الشركة من مختلف المنتجات المتنوعة بلغت نحو مليار ليرة سورية خلال النصف الأول من عام الحالي.

وبين حماد أنه يتم العمل حالياً على تخفيض نسب تكاليف الإنتاج من خلال إجراء صيانات دورية على خطوط الإنتاج والاعتماد بشكل كلي على خبرات عمال الشركة من دون استدعاء خبرات خارجية إضافة لسلسلة إجراءات قامت بها الشركة للحد من ارتفاع التكاليف كتخفيض استهلاك الوقود والمحروقات والطاقة الكهربائية والتخفيف من نسب الهدر في عملية الإنتاج قدر الإمكان.

وأوضح حماد أنه بناءً على توجيه رئيس الحكومة في زيارته مؤخراً للمنشأة تم توجيه مذكرة تفصيلية من إدارة الشركة إلى وزارة الصناعة توضح فيها خطة الشركة ورؤيتها لتطوير خطوط الإنتاج وإعادة ترميم وتأهيل المباني التي ستكون مستقبلاً مكاناً لوضع خطوط الإنتاج الجديدة فيها.

وأشار حماد إلى أن المنشأة تنتج مختلف أصناف الألبان والأجبان من «حليب معقم – لبن عيران -لبن معلب – لبنة معلبة – زبدة بقرية – سمنة بقرية – جبنة عكاوية – جبنة قشقوان إضافة للجبنة المطبوخة» لتأمين حاجة القطاع العام ومؤسسات التدخل الإيجابي إضافة لتغطية حاجة السوق المحلية في محافظة حمص والمحافظات السورية المجاورة، منوهاً إلى أن أغلب خطوط الإنتاج بالشركة قديمة ولا تتمكن من مواكبتها للأصناف الجديدة الموجودة في الأسواق المحلية عدا عدم توفر قطع الغيار لهذه الآليات ما يسبب ارتفاعاً زائداً في تكاليف الإنتاج.

وختم حماد قوله: إن الشركة حالياً بانتظار الدعم الحكومي والموافقات اللازمة لخطة تطوير المنشأة وتوسيعها وزيادة قدرتها الإنتاجية.

سيرياستيبس- الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس