أكثر من 18 قتيلاً إرهابياً بالألغام التي زرعها مقاتلو كفريا والفوعة- الدفاعات الجوية تتصدى لأجسام مجهولة في سماء اللاذقية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/07/2018 | SYR: 12:09 | 21/07/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122







 ضبط شامبو وصبغة منتهيي الصلاحية في اللاذقية
06/08/2017      


كشف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية أحمد نجم في تصريح خاص عن تنظيم المديرية لـ 228 ضبطاً تموينياً خلال شهر تموز من العام الجاري، موضحاً أن المخالفات رصدت خلال جولات المتابعة والرقابة المستمرة على الأسواق.
وذكر نجم أنه خلال مراقبة عمل الأفران والمخابز تم ضبط 17 مخالفة نقص بوزن الخبز، و4 مخالفات لإنتاج خبز سيئ، وضبط واحد لتهريب الدقيق التمويني وجميعها تم تنظيم الضبوط اللازمة لها.
وفيما يخص عمليات بيع البيض والفروج تم تنظيم 8 ضبوط لعدم الإعلان عن الأسعار، و6 ضبوط لعدم حيازة فواتير، وضبط واحد لكل من (تعامل باللحم خارج المسلخ، لحيازة أسماك فاسدة)، كما تم تنظيم 10 ضبوط فيما يخص بيع الخضر والفواكه منها لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم حيازة فواتير.
وذكر مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أنه تم تنظيم 56 ضبطاً فيما يخص بيع المواد الغذائية والأساسية، منها بسبب الغش ونقص بوزن السكر المعبأ والإتجار بالمواد الإغاثية وعدم وجود بطاقة مواصفة ولنقل الحليب بسيارة مكشوفة.
على حين تم تسجيل 9 ضبوط في عمليات بيع المواد غير الغذائية منها 3 لحيازة مواد منتهية الصلاحية (شامبو، صبغة، دهانات)، و6 ضبوط لعدم وجود مواصفة (ألبسة، أحذية، مراوح كهربائية).
وأشار نجم إلى تنظيم 4 ضبوط فيما يخص المحروقات والغاز ومنها 4 ضبوط للتلاعب بعداد المضخات وللإتجار بمادة المازوت، و5 ضبوط استخدام الغاز المنزلي بالمطاعم، كما تم تنظيم مخالفة للامتناع عن بيع المازوت.
وفيما يخص عمل السرافيس لفت نجم إلى تسجيل 16 ضبطاً لتقاضي أجور زائدة وعدم الإعلان عن أجور بدل خدمات.
وأكد نجم أنه تم سحب 177 عينة من المواد المطروحة في الأسواق ثبتت مطابقة 64 عينة غذائية وغير غذائية، منها للمواصفات القياسية السورية مقابل 8 عينات مخالفة للمواصفات على حين لا تزال 29 عينة قيد التحليل، مشيراً إلى إغلاق 3 محال وإحالة شخصين بصفة موجوداً على القضاء المختص خلال الشهر الماضي.

سيرياستيبس _الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس