التصدي لهجوم مسلح على قرية حميمة بريف حمص- استهداف تجمعات مسلحين جنوب العاصمة-الجيش يتقدم بريف الرقة الجنوبي        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/08/2017 | SYR: 14:53 | 18/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








  أصحاب الفروج التركي المريض إلى الأمن الجنائي
07/08/2017      


ضبط محافظ حماة محمد الحزوري في جولة له صباح أمس في سوق الحاضر الكبير وهو من أهم وأكبر الأسواق الشعبية في حماة، محال ومسالخ فروج مهرب ومخالف للشروط الصحية، فأوعز لفرع الأمن الجنائي بالتحقيق مع أصحابها حول كيفية دخولها المحافظة، وببيعها والمتاجرة بها وخصوصاً أنها مريضة!
ووجه الحزوري الدائرة الصحية في مجلس المدينة وقسم الشرطة فيها ومديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بتنظيم الضبوط اللازمة بحق العديد من المحال والورشات العاملة في سلخ وتحضير فراريج مخالفة للمواصفات، وهي أمات دجاج بياض هرمة تذبح وتحضر بطرق مخالفة للقواعد الصحية والمواصفات الغذائية، وذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة قام بها صباح أمس إلى هذه المحال والورشات التي تقع في سوق الحاضر الكبير في حماة والتي تتعامل مع هذه الطيور المريضة ومن غير المسموح بذبحها وبيعها بأساليب تفتقر لأدنى الشروط والمعايير الصحية والغذائية ومن دون أدنى قواعد الرقابة. كما أوعز المحافظ لفرع الأمن الجنائي بإغلاق وتشميع هذه المحال بالشمع الأحمر والتحقيق مع أصحابها والعاملين فيها لتحديد الجهة الموردة لهذه الفراريج المجهولة المنشأ والمصابة بأمراض وآفات مرضية خطرة تهدد صحة وسلامة مستهلكيها.
كما تفقد المحافظ أمس في حي المزارب مسلخاً يورد أحد المهربين إليه الفروج المجمد والمجهول المصدر، ومن ثم يعمد هذا المسلخ إلى إعادة تحضيره مجدداً بعد فك الجليد عنه وإعادة تعبئته وطرحه بالأسواق على أنه منتج محلي وفروج بلدي للاستفادة من الفروقات العالية بالسعر.
وأوعز المحافظ لفرع الأمن الجنائي بالتحقيق لمعرفة الجهة الموردة للمادة واتخاذ الإجراءات العقابية بحق المخالفين.

سيرياستيبس _الوطن

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس