جنوب العاصمة : خرق أحدثه المسلحون في منطقة التضامن استطاعوا من خلاله السيطرة على ١٠ أبنية تستعد قوات الدفاع الوطني لاستعادة النقاط .        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 19:57 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








  الغش على قدم وساق في حماة
08/08/2017      


ضبطت دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك التي رافقت المحافظ في جولة له صباح أمس في حماة صهريجاً لتهريب المحروقات داخل إحدى المنشآت بمنطقة كاسون الجبل وفيه كميات من مادة المازوت المعدة للتهريب.
كما ضبطت مفاقس بيض في كاسون الجبل وحي المزارب تستخدم بيضاً مهرباً مجهول المنشأ، ومعمل أجبان بحي المزارب يغش الأجبان عموماً والمشللة خصوصاً باستخدام جبن مسحوب الدسم ومجهول المنشأ إضافة إلى استخدام مصل بودرة لزيادة التجانس والكثافة.
كما ضبطت الدوريات مسلخاً غير مرخص لذبح إناث العواس وفيه كميات كبيرة من اللحوم الحمراء غير المختومة، في حي الحاضر الكبير بمدينة حماة.
وكميات من الأعلاف والأقماح المهربة تقدر كمياتها بـ3 أطنان، وذلك على طريق المزارب أيضاً، ومنشأة لصناعة الزعتر في المنطقة الصناعية يستخدم صاحبها بقايا الكمون والبزر والكزبرة في صناعة الزعتر، وحيازة نحو 3 أطنان من القمح ومجموعة من المواد المنتهية الصلاحية يتم إدخالها في صناعة الزعتر، فتم تنظيم الضبوط التموينية ومصادرة المواد وإغلاق المحال المخالفة بالشمع الأحمر.
وأكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة زياد كوسا لـ«الوطن» أن الإجراءات مشددة بخصوص المواد الغذائية وبيع اللحوم بأنواعها الحمراء والبيضاء، ولابد من الإعلان عن نوعية اللحم الذي يباع وعن سعره أيضاً والشروط التي يجب أن تراعى عند عملية نقل تلك اللحوم من المسلخ الفني المعتمد إلى أماكن التوزيع والبيع، وعدم عرض اللحوم المسموح باستهلاكها خارج المحال أو أمامها.
وقال كوسا: إن المديرية تكثف الدوريات التموينية على كل الأسواق وعلى مدار الساعة حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

سيرياستيبس _الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس