الطيران المروحي يستهدف مواقع (جبهة النصرة) في #حزة بعدة ضربات في الغوطة الشرقية        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/02/2018 | SYR: 16:11 | 21/02/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








  صادرات الألبسة من معامل دمشق بلغت نحو 14 مليار ليرة
09/08/2017      


بلغت قيمة صادرات الألبسة من معامل دمشق خلال النصف الأول من العام الحالي نحو 14 مليار ليرة حسب الأسعار التأشيرية المخفضة بينما تتجاوز القيمة الحقيقية لها 50 مليار ليرة.

 

وبحسب تقرير صادر عن غرفة صناعة دمشق وريفها بالاعتماد على شهادات المنشأ الممنوحة من الغرفة فإن حجم الصادرات الحقيقي هو أضعاف هذا الرقم لأنه يحتسب على أساس سعر ليكلو الألبسة يقدر بـ10 دولارات وهو أقل بكثير من السعر الحقيقي، وتم اعتماده كدعم لعملية التصدير وخاصة أنه جاء مع فرض مؤونة التصدير خلال الفترة السابقة.

 

وبلغ حجم الصادرات بحدود 2500 طن من الألبسة، ومع اعتماد نسبة 70% من إنتاج سورية من الألبسة لدمشق فيتوقع أن يصل حجم الصادرات من الألبسة على مستوى سورية إلى 8 آلاف طن.

 

ولايمكن تقدير القيمة الحقيقية لصادرات سورية من الألبسة خلال النصف الأول من العام، حيث أن باقي غرف الصناعة في المحافظات لم تعلن أرقام الصادرات كما أن اتحاد المصدرين لم يعلن عن أرقام التصدير.

 

وبين التقرير أن النسبة الأعلى من الصادرات كانت عن طريق البحر وجاء بعده التصدير عن طريق البر إلى لبنان ثم التصدير جواً إلى بعض الدول.

سيرياستيبس _منقول

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس