الجيش السوري يتقدم مستعيدا عدة مناطق في ريف حمص_سلاحا الجو السوري والروسي ينفذان ضربات جوية مركزة على مقرات وتحصينات وتحركات مسلحي تنظيم دا        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/08/2017 | SYR: 00:31 | 22/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 البيع بالتقسيط دون فوائد لموظفي الدولة
السورية للتجارة : 100 متر مربع لبيع المستلزمات المدرسية
13/08/2017      


 

 

دمشق - سيرياستيبس :


مع اقتراب حلول العام الدراسي الجديد الشهر القادم قررت المؤسسة السورية للتجارة بيع اللوازم المدرسية والقرطاسية بالتقسيط دون فوائد للعاملين في الدولة الدائمين والمعينين بعقود سنوية وغير المنتهية عقودهم خلال فترة التقسيط.

 وبين المهندس عمار محمد المدير العام للمؤسسة في تصريح لـ سانا اليوم أن سقف المبلغ المحدد لشراء المستلزمات 50 ألف ليرة سورية لكل عامل يسدد على عشرة أشهر مشيرا إلى أن قبول طلبات العاملين سيبدأ اعتبارا من الرابع عشر من شهر آب الجاري ولغاية الثلاثين من شهر أيلول القادم.

 ولفت محمد إلى أن قرار المؤسسة جاء في إطار التحضيرات والترتيبات التي اتخذتها المؤسسة السورية للتجارة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2017-2018 بهدف توفير احتياجات طلبة المدارس من دفاتر وأقلام وحقائب وألبسة وأحذية مدرسية وغيرها من المستلزمات التي يحتاجها الطالب بمواصفات وأسعار أقل من أسعار أسواق القطاع الخاص.

 وأكد محمد استعداد المؤسسة لاستقبال الملاحظات والشكاوى التي ترد إليها لحلها بالتوازي مع سعيها لتطوير أساليب عمل الصالات ومنافذ بيعها وطرح تشكيلة واسعة من مختلف السلع والمواد الضرورية لزوم حاجة المواطنين وعائلاتهم وأولادهم وبالشكل الذي يرضي أذواق المستهلكين كافة.

إلى ذلك تشارك المؤسسة السورية للتجارة في الدورة القادمة من معرض دمشق الدولي المقرر انطلاقها في 17 آب الجاري من خلال عرض واسع للسلع والمواد الغذائية والمستلزمات المدرسية بأسعار تشجيعية وتنافسية.

 وتبلغ مساحة الجناح المخصص للمؤسسة خمسين مترا مربعا ويتضمن تشكيلة واسعة من السلع المنتجة من قبل المؤسسة حسب مديرها المهندس عمار محمد الذي أوضح أن الجناح يضم تشكيلة واسعة من المعلبات والحبوب بأنواعها المختلفة والمنظفات والدفاتر والكتب والألبسة المدرسية والمحارم ومنتجات السورية للطباعة بأنواعها لافتا إلى أن السلع الموجودة في الجناح هي “للعرض فقط دون البيع”.

 وبالنسبة للبيع المباشر للزوار في المعرض أوضح محمد أن السورية للتجارة ستشارك بأربع صالات في “سوق البيع المباشر” وبأسعار تشجيعية لافتا إلى إن إحدى هذه الصالات تبلغ مساحتها مئة متر مربع وهي لبيع المستلزمات المدرسية من دفاتر و كتب و أقلام وحقائب وألبسة مدرسية بالإضافة إلى مختلف المطبوعات والمواد الكهربائية والعصرونية لزوم احتياجات الأسرة.

 وأضاف محمد “هناك صالتان أيضاً بمساحة 48 مترا مربعا لكل واحدة منهما إحداهما مخصصة لبيع مختلف أنواع المواد الغذائية والمنظفات والأخرى ستكون مطعما لبيع الوجبات والسندويش والمشروبات”.

 وأكد محمد حرص إدارة المؤسسة على المشاركة المتميزة بالدورة ال 59 من المعرض مبيناً أن هذه المشاركة دليل على مدى الرعاية والاهتمام الكبيرين اللذين توليهما الحكومة للمؤسسة السورية للتجارة للنهوض بدورها في توفير المواد والسلع الضرورية للمواطنين بمواصفات وأسعار مناسبة.

 وأشار محمد إلى أن معرض دمشق الدولي يجسد إرادة الصمود والتحدي لدى أبناء الشعب السوري ولا سيما الطبقة العاملة التي ساهمت إلى جانب انتصارات الجيش العربي السوري بالدفاع عن سورية .

 يذكر أن المؤسسة السورية للتجارة أحدثت بمرسوم تشريعي في الشهر الأول من العام الجاري بعد أن تم دمج مؤسسات التدخل الإيجابي الاستهلاكية والخزن والتسويق وسندس باسم المؤسسة السورية للتجارة وتقوم بدور مهم في تنشيط عملية التنمية الاقتصادية وحركة الأسواق.

 

 

 



شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس