الجيش يضرب مواقع المسلحين في جوبر وعين ترما- د.علي الظفير وزير الاتصالات : لدينا خطة مستمرة لتطوير الانترنت في البلاد        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/11/2017 | SYR: 06:34 | 24/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








  استقرار أسعار البيض والفروج والسبب!
03/09/2017      


أكد وزير الزراعة المهندس أحمد القادري أن إنتاج مؤسسة الدواجن ساهم في استقرار أسعار البيض والفروج في الأسواق ولعب دوراً كبيراً في توفرها.

 

وأشاد وزير الزراعة خلال جولة اطلاعية على سير العمل بمنشأة دواجن صيدنايا بصمود وتفاني العاملين بالمؤسسة وحرصهم على العمل ومتابعتهم الجادة لحالة وصحة القطيع مبيناً أن ذلك ساهم في زيادة الإنتاج.

 

ولفت وزير الزراعة إلى أن الحكومة مستمرة بدعم هذا القطاع بشقيه العام الخاص من خلال تقديم التسهيلات للقطاع الخاص لتشجيع المربين المنقطعين عن التربية للعودة الى التربية ودعم القطاع العام لإعادة تأهيل المنشآت المتضررة وتطوير المنشآت الموجودة لزيادة الإنتاج.

 

وأشار القادري إلى أن سورية وبفضل بطولات وانتصارات الجيش العربي السوري بدأت بالتعافي و”ستشهد نهضة اقتصادية شاملة في السنوات القادمة”.

 

ولفت القادري إلى أن القطاع الزراعي وبالرغم من الحرب الكونية والإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب على سورية استمر بالإنتاج ووفر كل المواد الغذائية للمواطنين وحقق فائضاً بالعديد من المنتجات وتم تصديره .

 

بدوره بين مدير منشأة صيدنايا حسين شعابين أن المنشأة من أقدم منشآت الدواجن في سورية وتأسست عام 1974 وهي تقوم بإنتاج البيض والفروج وصوص الفروج والبياض وترفد المؤسسة الإنتاجية العسكرية وبعض المشافي بإنتاجها والباقي يباع للقطاع الخاص.

 

يذكر أن جولة الوزير للمنشأة شملت أقسام أمات البياض والبياض والفروج وتجميع البيض الآلي والمفقس وخلاطات الأعلاف الآلية.

 

وفي نهاية الجولة استمع وزير الزراعة من العاملين بالمنشأة إلى الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير العمل وإلى المقترحات التطويرية التي تساهم في زيادة الإنتاج كماً ونوعاً.

 

سيرياستيبس _سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس