الجيش السوري يسيطر على بلدة الكشمة بريف دير الزور الشرقي- رمايات مدفعية تستهدف تحصينات المسلحين بعدة ضربات في اللطامنة بريف حماة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2017 | SYR: 10:45 | 20/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 جمارك السويداء تتلف 10 أطنان لحوم وأسماك غير صالحة
12/11/2017      


رغم ما تتعرض له الضابطة الجمركية في السويداء من مضايقات من الخارجين عن القانون وخاصة من مهربي المحروقات من مازوت وبنزين وغاز إلا أن مركز جمارك السويداء استطاع تحقيق مصادرات بقيمة 69 مليوناً خلال عامي 2016- 2017.
وبين رئيس منطقة جمارك السويداء العقيد حسام الكريدي أن المصادرات تضمنت مصادرة 30 ألف لتر مازوت و575 لتراً من البنزين و26 أسطوانة غاز تجاوزت غرامتها الـ22 مليون ليرة وضبط ومصادرة ما يزيد على 10 أطنان من اللحوم والأسماك التي ثبت عدم صلاحيتها وذهبت مباشرة للتلف حيث وصلت غرامتها إلى نحو 14 مليون ليرة إضافة إلى ضبط ومصادرة 5 أطنان من السماد التي جرى تسليمها إلى المصرف الزراعي في السويداء فضلا عن مصادرة 32 طناً من المواد العلفية والصويا والشعير والذرة ترتب عليها غرامة تجاوزت 8 ملايين ليرة.
وأوضح الكريدي أن المحروقات تم تسليمها لفرع محروقات السويداء وبيعها للمواطنين في حين تم تسليم أسطوانات الغاز المصادرة إلى مستودع دمشق كما قام المركز بمصادرة 186 رأس ماشية إضافة إلى مصادرة 12 محركاً وسكراباً ومولدة تم تسليمها لصاحبها والسكراب إلى دمشق وبغرامة مالية تجاوزت الـ7 ملايين ليرة.
إضافة إلى مصادرة 5 آلاف لتر اسيد و40 بطارية تم تسليمها لصاحبها أصولاً في حين تم تسليم الاسيد لدمشق بعد دفع غرامة وصلت إلى مليون و800 ألف تقريبا ومصادرة أدوات كهربائية مع شاشات وأجهزة تحكم تم تسليمها لصاحبها أصولاً بعد دفع غرامة تزيد على 3 ملايين كما جرى ضبط ومصادرة مواد غذائية وأدوات منزلية ومساحيق غسيل وأدوية بيطرية ولوازم صحية ومعسل أجنبي وقداحات ومكياج وإطارات سيارات. وأشار الكريدي إلى أن معظم الضبوط والمصادرات جاءت لعدم مطابقة البضاعة المصادرة للبيانات الجمركية الخاصة بها حيث تمت تسوية رسومها ومصادرتها ومنها ما تم تسليمه لأصحابه بعد تسوية وضعها ودفع قيمتها للخزينة العامة مع وجود قضايا ما زالت قيد الملاحقة بقيمة 12 مليون ليرة.
 
سيرياستيبس_الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس