الجيش السوري يسيطر على بلدة الكشمة بريف دير الزور الشرقي- رمايات مدفعية تستهدف تحصينات المسلحين بعدة ضربات في اللطامنة بريف حماة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2017 | SYR: 10:42 | 20/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 التموين تطمئن المواطنين: الأسماك في الشاحنات المكشوفة في مصياف لا خوف منها!
13/11/2017      


يتخوَّف مواطنون في مصياف من الأسماك التي تباع بشاحنات مكشوفة في شوارع المدينة، على حين يقبل مواطنون آخرون على شرائها لكون أسعارها مناسبة لمداخيلهم المحدودة، ولا يوجد في مدينتهم محال لبيع أي نوع من السمك.
ويقول المتخوفون منها في شكواهم: إنها تفتقر لأدنى الشروط الصحية، فهي أي الأسماك تتعرض للغبار والدخان المنبعث من عوادم السيارات، وتلوث الهواء، وبعضها مبرد وبعضها غير مبرد.
وقد تكون هذه الأسماك مجهولة المصدر، فنحن لا نعرف عنها شيئاً، وصحيح أننا لا نشتريها خشية على صحتنا وسلامة أولادنا، ولكن غيرنا يشتريها ربما لرخص ثمنها، وربما لأنها من الأحلام وأراد مشتروها تحقيق حلمهم!.
وقال مواطنون آخرون: من المعروف أن الأسماك إذا لم تكن محفوظة بالثلج تفسد بسرعة، والأسماك التي تباع بالشاحنات مكشوفة للهواء الطلق والرائحة تفوح منها.
رئيس شعبة التجارة الداخلية وحماية المستهلك نادر إسماعيل أكد : أن الأسماك التي تباع في مصياف من المسامك الخاصة مرخصة ونظامية، وقال: هي من المحروسة وجب رملة ومن الغاب، وبائعوها يملكون فواتير نظامية، وهي مبردة بالثلج، ومن ثم لا خوف منها.
وأكد أنها تحت النظر والمراقبة، فنحن نتابعها – كما يقول – وصحيح أنها تباع بشاحنات مكشوفة لكنها محفوظة بشكل جيد، ولم نسمع عن أي حالات تسمم أو غيره.
وكما يبدو أسعارها مناسبة لذلك يقبل عليها المواطنون.

سيرياستيبس _الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس