غارة ليلية نفذها الطيران الحربي واستهدفت أحد مقرات المسلحين في حرستا- الجيش يضرب مواقع المسلحين بريف حلب الجنوبي        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/11/2017 | SYR: 15:12 | 18/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 صراصير بالحمص وحشرات بالجبــن! و«تمـوين حمـاة» تغلق المنشأتين
15/11/2017      


ضبطت عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة مطعماً بمخالفة عدم توفر شروط النظافة، حيث عثر في مادة الحمص على صراصير، إضافة إلى استخدام النشاء المعد لصناعة الثوم وتم إغلاق المطعم لمدة 15 يوماً، كما تم إغلاق منشأة لصناعة الجبن وتشميعها بالشمع الأحمر لعدم توافر شروط النظافة أيضاً، حيث عثر على حشرات وذباب داخل الجبن.
مدير التجارة الداخلية في حماة زياد كوسا أكد أنه تم أيضاً خلال فترة سابقة ضبط مستودع في حي الجلاء بمدينة حماة يحتوي مواد غذائية متنوعة ومقبلات للأطفال ومشروبات طاقة ومشروبات غازية مخالفة ذات منشأ تركي غير مستوفية لأدنى شروط الرقابة الصحية مع إحالة المخالفين للقضاء المختص.
وأضاف: كما تم إغلاق محل غير مرخص لفروج يمارس صاحبه مهنة تقطيع وفرم لحم الفروج ونقعه بالماء من أجل زيادة وزنه، مع عدم توفر أدنى شروط للنظافة، حيث تمت إحالة صاحب المحل إلى القضاء وإغلاق المحل إلى حين ترخيص المحل أصولاً، إضافة إلى إغلاق محل بالشمع الأحمر يقوم بذبح أنثى العواس خارج المسلخ حيث تم تشميع المحل بالشمع الأحمر.

سيرياستيبس_تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس