الجيش يضرب موقع المسلحين في عدة مناطق باريف حمص وحماه والمسلحون يستهدفون محردة بعدد من القذائف الصاروخية        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/12/2017 | SYR: 12:19 | 11/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 مسؤول في الاتصالات : الموضوع باهتمامنا مباشرةً …
«برنامج» مكفول بألفي ليرة لتفعيل الموبايل المهرّب على الشبكة دون دفع رسم «المصالحة»!
29/11/2017      




علمنا بوجود تجهيزات وبرامج حاسوبية جديدة يتم من خلالها تفعيل الموبايلات المهربة على الشبكة السورية من دون اللجوء إلى المصالحة عليها وفق الأنظمة ودفع مبالغ بين 15 و25 ألف ليرة سورية.
وتتراوح تكلفة العملية بين 2000 و3000 ل.س، ويتم إنجازها في محال محددة تعمل في تطبيقات الموبايل والصيانة. وبمتابعة  للموضوع تبين أن مستخدمي هذه البرامج والتقنيات يقومون بالترويج لعملهم ضمن شبكات مضمونة من المعارف والأصدقاء، كما يقدمون كفالة لمدة عام لضمان فاعلية البرنامج باختراق الحماية للشبكة وتفعيل الجوال دون الاضطرار للمصالحة عليه.
وفي التفاصيل، يتم من خلال تلك البرامج كسر جدار الحماية وذلك من خلال استبدال معرّفات الأجهزة الخليوية التي تعرف بـ«IME» والرقم المتسلسل للجهاز، برقم «IME» قديم لجهاز آخر يخرجه من دائرة التصالح مع الشبكة السورية، أي يكون الرقم المسلسل معرفاً مسبقاً على الشبكة ما يوفر مبالغ كبيرة على أصحاب الجوالات.
وفي تصريح لـ«الوطن» أكد مصدر فني مسؤول في وزارة الاتصالات وجود مثل هذه التقنيات حالياً، ويتم استخدامها من خلال استبدال رمز «IME» الجديد للجهاز برقم «IME» قديم مصرح له، ليتم استخدامه على الشبكة السورية مشدداً على أن الجهات المعنية في الوزارة تمنع وجود هذه الأجهزة منعاً باتاً، نافياً اكتشاف أي حالة حتى الآن، موضحاً أن الموضوع هو باهتمام إدارة الاتصالات بشكل مباشر.

سيرياستيبس_الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس