الشركة السورية للاتصالات: انخفاض جودة الانترنت بسبب انقطاع أحد الكوابل البحرية الدولية بين جزيرة قبرص ومرسيليا.        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/01/2018 | SYR: 16:06 | 19/01/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 غرفة تجارة دمشق تراهن على عودة التبادل التجاري مع البرازيل من بوابة الدبلوماسية
09/01/2018      



غرفة تجارة دمشق تراهن على عودة التبادل التجاري مع البرازيل من بوابة الدبلوماسية                                                   


أمل رئيس غرفة تجارة دمشق غسان القلاع خلال لقائه وفداً برازيلياً في مبنى غرفة التجارة إعادة نشاط عجلة العلاقات التجارية والاقتصادية مع البرازيل عبر البوابة الدبلوماسية، وذلك بعد تأكيد رئيس الوفد الدكتور ارليندو شيناليا رغبة بلاده بإعادة فتح السفارة البرازيلية في دمشق وإنعاش العلاقة بين البلدين والتي تعود لأكثر من 70 عاماً.

 

وفي تصريح خاص بيّن شيناليا أن الزيارات المتبادلة لرجال الأعمال السوريين والبرازيليين ستشهد نشاطاً جيداً إلا أن الملامح الأولية لم تحدد بشكل رسمي حتى الآن, مؤكداً على الدور الذي سيلعبه التجار والصناع البرازيليين في مرحلة إعادة الإعمار التي تشهدها سورية لاسيما مع وجود رغبة عارمة لإعادة فتح السفارات وتعزيز العلاقات التجارية بين البلدين.

 

وفي تصريح للإعلاميين أكد القلاع على أهمية زيارة الوفد البرلماني البرازيلي خلال الوقت الحالي لنقل صورة حقيقية عما يجري في سورية, مشيراً إلى رغبة الغرفة ببذل الجهود من قبل المجتمع البرازيلي لرفع العقوبات عن سورية والمشاركة في استكمال إعادة الإعمار التي سيكون للأصدقاء الأولوية فيها إلى جانب تفعيل العمل التجاري بين غرفة تجارة البرازيل ونظيرتها السورية من خلال عمل السفارتين .

 

وخلال اللقاء أشار القلاع إلى الحصار الذي تمارسه أمريكا وأوروبا على التاجر السوري من صعوبات تحويل الأموال وحجز البضائع ببعض البلدان ومحاربة السوريين بلقمة عيشهم. وتمنى أعضاء الغرفة أن تختتم زيارة الوفد بفتح السفارات في دمشق والبرازيل وتشجيع الزيارات للشركات التجارية البرازيلية إلى سورية التي شهدت نشاطاً خلال عام 2010، إضافة لمشاركة المجتمع البرازيلي وبذل الجهود لإزالة العقبات ورفع الحصار.

 

بدوره أشار رئيس الوفد إلى الدور الكبير الذي لعبه البرلمان لإعادة فتح السفارة منوهاً إلى حماس بلاده ورغبتها بلعب دور كبير في المستقبل الاقتصادي الواعد في سورية وإنعاش العلاقات القديمة وإقامة علاقة خاصة مع سورية.

سيرياستيبس_البعث


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس