البادية : الجيش يحبط محاولة فرار عدد من عناصر تنظيم داعش الإرهابي باتجاه الشمال الشرقي من الصفا البركانية بعمق بادية ريف دمشق        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/10/2018 | SYR: 13:03 | 20/10/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 السماح باستيراد نوعين من الخيوط وتحضيرات للمشاركة في معرضي الجزائر والقاهرة
12/02/2018      


أصدر وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية سامر الخليل قراراً يقضي بالسماح لصناعيي النسيج باستيراد مادتي الخيوط القطنية المصبوغة بطريقة الانديكو على مطاوي السدة والخيوط القطنية الملقّطة بالليكرا.
واشترط قرار السماح باستيراد هذين النوعين من الخيوط القطنية الحصول على الموافقة المسبقة من المؤسسة العامة للصناعات النسيجية ولكل طلب على حدة، مع العمل به اعتباراً من تاريخ صدوره.
ويأتي هذا القرار بعد دراسة واقع قطاع النسيج واحتياجاته في إطار الدعم الحكومي للقطاع الصناعي وتمكينه من المنافسة الفعالة.
وفي سياق منفصل تنظم وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية عبر هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات والمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مشاركة الشركات السورية في معرض الجزائر الدولي في دورته الواحدة والخمسين والمزمع إقامته في قصر المؤتمرات- الصنوبر البحري في الجزائر خلال الفترة الواقعة بين 8 إلى 13/5/2018، داعية الشركات الراغبة بالمشاركة في هذا المعرض إلى التقدم بطلباتها إلى ديوان الهيئة.
وفي الإطار نفسه تعمل وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية وبموجب نفس الآلية على تنظيم مشاركة الشركات السورية في معرض القاهرة الدولي في دورته الواحدة والخمسين المزمع إقامته في العاصمة المصرية خلال الفترة الواقعة بين 14 إلى 23/3/2018، داعية الشركات الراغبة بالمشاركة التقدم بطلبات الاشتراك إلى ديوان هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات ليتسنى لها اتخاذ الإجراءات المناسبة.
وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية أكدت أن تنظيم المشاركة السورية في هذين المعرضين يأتي في إطار الاهتمام الحكومي بالمعارض الخارجية للترويج للصناعة الوطنية وفتح أسواق جديدة أمام المنتجات السورية المعدة للتصدير وزيادة قدرتها التنافسية في الأسواق العالمية.

سيرياستيبس_الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس