موسكو: فرض القوانين الإسرائيلية على الجولان السوري المحتل مرفوض وفقاً للقوانين الدولية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:13/12/2018 | SYR: 19:42 | 13/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





  قشـقوان بالعفـن.. ضبـط مستودع لتعبئة وتغليف المادة
01/04/2018      


ضبطت مديرية الشؤون الصحية في محافظة دمشق أمس مستودعاً لتعبئة وتغليف مادة القشقوان تحت أسماء ماركات مختلفة، ولدى الكشف على المستودع المذكور تبين أنه موجود في منطقة العباسيين (خلف مجمع العباسيين) وغير مرخص، يقوم بتعبئة وتغليف مادة القشقوان مع وجود لصاقات لماركات مختلفة.
وفي ذلك، قال صاحب المنشأة إنه يقوم بتغليف مادة القشقوان التي تأتيه ببرادات من محافظة حماة ويقوم بتغليفها داخل المستودع المذكور ووضع لصاقات لماركات مختلفة، حيث إن كل ماركة هي نخب أول أو ثانٍ أو.. أو (حسب قوله).
كما تبين وجود عاملات تعملن من دون قفازات أو أغطية رؤوس والتي تعد في حد ذاتها مخالفة صحية.
وبيّن د. ماهر ريا- مدير الشؤون الصحية في محافظة دمشق أنه لدى الكشف على المستودع تبيّن أنه غير مطابق للمواصفات الصحية مع وجود طبقة من العفن على قوالب القشقوان تقوم العاملات بتقشيرها وتعبئتها بأكياس نايلون، مرة أخرى تم أخذ عينات من المادة المذكورة لتحليلها ومعرفة مدى مطابقتها للمواصفات، وتم ختم المستودع (احترازياً) بالشمع الأحمر، ورفع كتاب للسيد المحافظ لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق صاحب المستودع وإتلاف المادة غير القابلة للاستهلاك.

سيرياستيبس_تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus




CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس