رمايات مدفعية مكثفة على مواقع المسلحين في بلدة تل الصخر شمال حماة- ضبط معمل كونسروه في الكسوه بريف دمشق        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/10/2018 | SYR: 16:21 | 17/10/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 لا يوجد زيت زيتون مؤكسد في الأسواق
جديد أسواقنا ..حشرات مغطسة بالشوكولا ومياه مجهولة المصدر في اللاذقية …
01/10/2018      


 

أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة اللاذقية، أحمد نجم في تصريح، عدم تسجيل أي ضبط حول وجود مواد مؤكسدة في زيت الزيتون، نافياً ما يتم تداوله على مواقع التواصل عن دخول نحو 4 آلاف عبوة زيت مؤكسدة من محافظة إدلب.

وشدد نجم على استمرارية عمل الدوريات التموينية في متابعة الأسواق، وسحب عينات بشكل يومي من كافة المواد الموجودة في الأسواق، مؤكداً عدم تسجيل أي حالة لما ذكر عن زيت زيتون مؤكسد في أسواق اللاذقية.

وأشار نجم إلى توجيهات وزارة التجارة الداخلية بمراقبة المعاصر والمستودعات والمحال التجارية التي تتعامل بالزيت، مبيناً أنه يتم سحب عينات بشكل لحظي من مادة الزيت الموجودة في الأسواق.

من جهة ثانية، أكد نجم ضبط عدة معامل مخالفة للشروط التموينية في اللاذقية، مبيناً أنه وخلال شهر أيلول تم تنظيم 400 ضبط تمويني حتى تاريخه.

وأوضح نجم أنه وخلال المتابعة المستمرة لمعامل المواد الغذائية، تم تسجيل ضبط في معمل لتصنيع البسكويت في كرسانا بسبب مخالفته الشروط الصحية، مشيراً إلى أن المعمل يعيد تعبئة مواد منتهية الصلاحية وفق تاريخ جديد.

وأضاف مدير التجارة الداخلية إلى أنه تم ضبط حشرات في منتجات المعمل المذكور، ومنها البسكويت وشوكولا الأطفال، جميعها غير صالحة للاستهلاك البشري.

ولفت نجم إلى ضبط معمل منظفات يقوم بتزوير ماركات شهيرة، مبيناً أنه وبعد سحب عينات من المواد المصنعة في المعمل تم التأكد من مخالفتها للمواصفات المطلوبة، مشيراً إلى اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

وذكر نجم أن الدوريات التموينية صادرت كمية كبيرة من المياه المعبأة مجهولة المصدر، مبيناً أنه تم تنظيم 50 ضبطاً لعدم معرفة مصدر هذه العبوات.

وأكد نجم أنه تم وخلال الفترة الماضية من شهر أيلول تم إغلاق معملين وإحالة جميع المخالفين إلى القضاء المختص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، مشدداً على استمرارية دوريات التموين بمراقبة ومتابعة جميع الأسواق في اللاذقية وعلى مدار الساعة.

سيرياستيبس- الوطن

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس