اعتداء ارهابي بالقذائف الصاروخية على مدينة سلحب بريف حماة.- الحرس الثوري الإيراني: لن نتردد في حماية سيادة البلاد        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/07/2019 | SYR: 02:03 | 20/07/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





  إنتاج الخبز في مخبز دمسرخو باللاذقية دون انقطاع في أيام العطل
03/01/2019      



تتواصل أعمال صيانة مخبز دمسرخو في اللاذقية بالتوازي مع استمرار العمل على إنتاج رغيف الخبز دون انقطاع حتى في أيام العطل.
وتعرضت أجزاء من سقف المخبز لأضرار نتيجة العاصفة المطرية التي شهدتها محافظة اللاذقية مؤخرا.
أعمال صيانة سقف المخبز باشرت بها ورشات فرع مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية متاع 10 وتشمل نحو 1500 متر مربع بتكلفة تزيد على 21 مليون ليرة سورية وفقا لمدير فرع المخابز في المحافظة المهندس سامر سوسي الذي أوضح لـ سانا أن ترميم السقف المتضرر سينجز خلال 15 يوما في حال لم يكن هناك ظروف جوية تعيق العمل.
وحسب سوسي تبلغ الطاقة الإنتاجية للمخبز العامل وفق نظام الإدارة نحو 24 طنا يوميا موضحا أن العمال استمروا بعملهم رغم الظروف الصعبة إيمانا منهم بأهمية دورهم في تأمين مادة الخبز وتوفيرها للمواطنين.
ولفت سوسي إلى أن الورشات الفنية في المخبز تعمل أيضا خلال العطلة على إصلاح واستبدال حصيرة بيت النار لخط الإنتاج الثالث لوضعها في الخدمة بأقرب وقت ممكن مؤكدا أن العاملين في فرع المخابز يمثلون ورشة عمل واحدة لتأمين رغيف الخبز وبنوعية جيدة.
ظروف العمل الصعبة لفترات طويلة ودون انقطاع تميز عمال المخابز عن سواهم وينظرون إلى دورهم بعين الرضا والفخر بتأمين حاجة المواطنين من مادة الخبز في وقت تنحصر طلباتهم في الحصول على حوافز منصفة وطبيعة عمل تتناسب مع جهدهم المبذول على مدار الساعة.
ففي مخبز دمسرخو لبس بعض العمال أكياس النايلون في أقدامهم بعدما تسربت مياه الأمطار جراء تضرر سقف المخبز وأوضحت العاملة أمل نجم أن العمل ورغم الظروف الصعبة خلال الفترة الماضية بعد العاصفة سار بشكل جيد فالعمال مواظبون بمواقعهم في جميع الورديات بينما لفتت العاملة منتهى موادي إلى تعاون الإدارة مع العاملين إلا أن طبيعة العمل في المخابز متعبة في ظل الدوام الطويل ونقص عدد العمال.
وبشان إصلاح حصيرة بيت النار في المخبز التي انتهى عمرها الافتراضي المقدر بسنة ونصف السنة أشار رئيس الورشة الفنية رمزي جمول إلى أن الأعمال تتضمن تغيير السلسلة مع البلاطات ويتم إنجازها خلال العطلة على أن يتم الانتهاء منها خلال يومين كأقصى حد.
ورأى المهندس عبد الله حبيب مدير المخبز أن إصلاح حصيرة بيت النار التي يتم العمل عليها بشكل دوري يسهم في زيادة الطاقة الإنتاجية وتوفير مادة الخبز بشكل أفضل.


سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Bemo_2019





Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس