ثلوج متوقعة .. والمنخفض لغاية الاثنين - سورية تشارك في مؤتمر برلمانات دول جوار العراق        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/04/2019 | SYR: 00:10 | 19/04/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18













runnet20122





 عمال: مواد كرت اللباس الشتوي «ستوك» وأسعارها غالية!
14/02/2019      


 

عبَّر العديد من عمال الجهات العامة في حماة الذين خصصوا بـ( كرت) اللباس الشتوي، عن استيائهم من المواد التي يحصلون عليها من شركة وسيم والوحدة الاقتصادية بمدينة حماة، بسبب رداءتها وأسعارها العالية، التي هي أغلى من نظيرها في الأسواق المحلية أيضاً!

وتساءلوا: لماذا لا يحق لهم صرف قيمة كروتهم من السورية للتجارة وشراء مواد غذائية ومنظفات وغيرها من مستلزمات الأسرة الضرورية، أو من صالات المؤسسة الاجتماعية العسكرية التي تحوي مواد جيدة وأسعارها تناسب وضعهم المادي أيضاً.

وقالوا لـ«الوطن»: نحن لسنا ضد الشراء من شركة وسيم أو صالة الوحدة الاقتصادية المتعاقدة مع اتحاد العمال بهذا الشأن، ولكننا ضد المواد الرديئة وأســــــعارها الغالية التي ندفعها لسلع لا تستحق هذه القيمة.

مصدر في الوحدة الاقتصادية بيَّن  أن الأسعار محددة بقرار من الإدارة العامة في دمشق، وأن 10-15% من أرباحها مخصصة لذوي وأسر الشهداء.

وأكد رئيس اتحاد عمال حماة مصطفى خليل أن شكوى العمال محقة ومشروعة، وبناءً على هذه الشكاوى التي تلقيناها من مئات العمال، وعلى الواقع الراهن، تواصلنا مع المعنيين بشركة وسيم في حماة والإدارة العامة في دمشق صباح أمس الأربعاء، ونقلنا لهم تذمر العمال وملاحظاتنا، وطلبنا رفد صالة الشركة في حماة بمواد جيدة وبتخفيض الأسعار أيضاً، وقد وعدنا بالاستجابة السريعة.

وأوضح أن الاتحاد يتابع شكاوى وهموم العمال، وهو معهم بكل ملاحظاتهم، ولكن كرت اللباس لا يمكن صرف قيمته بمواد غذائية أو غير غذائية، فهو كرت لباس، وتستجر مواده من جهات القطاع العام أيضاً.

سيرياستيبس- الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس