مصادر محلية في ريف إدلب: المسلحون بدأت بحشد مسلحيها على محور جبل الزاوية ومحور الطريق الدولي الواصل بين محافظتي اللاذقية و حلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:03/06/2020 | SYR: 07:06 | 04/06/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

 لومير: التصعيد التجاري بين واشنطن وبكين أكبر تهديد للنمو العالمي
11/05/2019      


 

أعلن وزير المالية الفرنسي، برونو لومير، اليوم الجمعة أن التصعيد في النزاع التجاري بين الصين والولايات المتحدة يمثل أكبر تهديد للنمو العالمي وفرص العمل في أوروبا كلها.

وقال لومير في حديثه لمجلة "CNews": "لا يوجد تهديد أكبر للنمو العالمي" من التصعيد بين الولايات المتحدة والصين، مضيفا: "ويعني ذلك أن التعريفات التجارية سترتفع وأن عدد البضائع المنتشرة في العالم سيكون أقل.. وأن فرص العمل في فرنسا وأوروبا ستدمر".

ودخل قرار الإدارة الأمريكية برفع الرسوم على السلع الصينية من 10% إلى 25% بقيمة 200 مليار دولار، اليوم الجمعة، حيز التنفيذ.

وردا على ذلك أعلن الوفد الصيني الموجود في واشنطن أن الصين "ستضطر إلى اتخاذ الإجراءات المضادة اللازمة" في مواجهة زيادة التعريفات الجمركية من جانب الولايات المتحدة.

 

المصدر: رويترز


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق