وزارة الدفاع الروسية: مقتل عسكريين سوريين اثنين وإصابة 7 آخرين بعمليات قصف نفذها مسلحون من إدلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/05/2019 | SYR: 12:24 | 20/05/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 موسكو تنافس واشنطن بسوق الفروج
11/05/2019      


سيرياستيبس :

 

تمكنت روسيا من تخطي الولايات المتحدة، في خفض أسعار لحوم الدواجن في السنوات الأخيرة.

ونقلت وكالة “نوفوستي، عن خبراء في هذه السوق، قولهم: وفقاً للبيانات الإحصائية الرسمية، في عام 2018، بلغ متوسط سعر التجزئة في الولايات المتحدة 3.2 دولار للكيلوغرام، وفي روسيا – 2.1 دولار.

ويقول الخبير الاقتصادي إيليا بيرزنيوك: من الصعب علينا التنافس في السعر، مع الدولة الرائدة في العالم في مجال إنتاج لحوم الدجاج- البرازيل، ولكن مع الولايات المتحدة، يمكننا التنافس في الأسواق العالمية منذ فترة طويلة.

وأشار الخبير، إلى أن استهلاك لحوم الدواجن للفرد، تضاعف في روسيا منذ منتصف التسعينات وحتى الآن، بمقدار ثلاثة أضعاف ووصل إلى 35 كيلوغراما.

وأوضح الخبير: في بداية التسعينات، كانت روسيا تستورد ثلثي لحوم الدواجن المستهلكة من الخارج، أما الآن فبات الإنتاج الوطني، يلبي حاجة الاستهلاك المحلي بالكامل تقريباً.

 

المصدر: نوفوستي


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس