مصادر محلية في ريف إدلب: المسلحون بدأت بحشد مسلحيها على محور جبل الزاوية ومحور الطريق الدولي الواصل بين محافظتي اللاذقية و حلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:03/06/2020 | SYR: 06:44 | 04/06/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

 تنظيم 292 ضبطاً خلال يومين بحق المخالفين من الباعة والفعاليات التجارية
12/05/2019      


سيرياستيبس :

 

نظمت مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك خلال اليومين الماضيين 292 ضبطاً تموينياً بحق كل من قام ببيع مواد أو سلع غذائية بسعر زائد ودون فواتير نظامية أو مواد منتهية الصلاحية أو مهربة ومجهولة المصدر.

وأكد معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب في تصريح له أنه تم اتخاذ أقصى الإجراءات القانونية بحق أصحاب الفعاليات التجارية الذين لم يلتزموا بالأسعار التأشيرية الموضوعة من قبل مديرية الأسعار بالوزارة وقاموا ببيع منتجاتهم بسعر زائد.

وأشار شعيب إلى أنه تم تشكيل عدة فرق من حماية المستهلك لتكثيف الرقابة على الأسواق للتأكد من مدى توفر السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة وبمواصفات ونوعية جيدة وعدم وجود مواد مغشوشة أو فاسدة وتضر بالصحة والسلامة العامة.

وتتركز حملات الرقابة على أسعار ونوعية مواد السكر والشاي والرز والزيوت والسمون والبقول بأنواعها والتمور والعصائر وغيرها من المواد لزوم سفرة رمضان والتزام الباعة بالفواتير والأسعار والمواصفات المحددة.

وتم منذ بداية شهر رمضان ولغاية اليوم تنظيم 997 ضبطاً بجميع المحافظات لمخالفات تتعلق بالبيع بسعر زائد وعدم مطابقتها للمواصفات والنوعية المطلوبة.


سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق