مجلس الوزراء يقرر إعادة دوام العاملين في جميع جهات القطاع العام اعتباراً من يوم غد        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:31/05/2020 | SYR: 06:10 | 01/06/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

 40 مليوناً قيمة مبيعات اللحوم في ريف دمشق شهرياً
13/05/2019      


سيرياستيبس:

كشف مدير فرع السورية للتجارة في ريف دمشق أحمد حناوي أن قيمة ما يتم بيعه من لحوم في صالات السورية للتجارة في ريف دمشق يصل شهرياً إلى 40 مليون ليرة .

وبيّن الحناوي في حديث أن فرع الريف تغلب على مشكلة انقطاع الكهرباء بشراء مبردات تحفظ اللحوم في فترات انقطاع التيار الكهربائي لافتاً إلى أن الأسعار المعروضة في صالات السورية للتجارة أقل منها لدى القطاع الخاص.

وأشار الحناوي إلى تفعيل قرض للموظفين بقيمة 50 ألف ليرة يحق فيها للموظف استجرار مواد بهذه القيمة من صالات المؤسسة على أن تقتطع خلال عشرة أشهر من راتبه.

ووفقاً للحناوي فإن عدد صالات ونقاط البيع ومواقع المؤسسة في ريف دمشق يصل إلى تسعين موقعاً تعمل في ريف دمشق مشيراً إلى أن أربعين موقعاً للمؤسسة خارج الخدمة وتحتاج إعادتها إلى مبالغ طائلة لافتاً إلى أن صالات المؤسسة موجودة في أغلب مناطق الريف بما فيها الغوطة .

وبيّن الحناوي أن أسعار المواد الغذائية المعروضة في صالات السورية أقل من السوق بين 10-15 بالمئة مؤكداً الحرص على تنوع المواد المعروضة وعدم الإغلاق حتى في أيام العطل الرسمية يضاف إليها السيارات الجوالة والسلة الرمضانية التي تتنوع موادها بسعر 6300 ليرة.

الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق