انفجار مستودع ذخيرة غرب دمشق - المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف الصاروخية بلدتي الشيخ حديد والجلمة في ريف حماة الشمالي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:15/06/2019 | SYR: 05:19 | 16/06/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 إغلاق 46 محلاً لبيع المواد الغذائية خلال شهر واحد في اللاذقية
11/06/2019      


سيرياستيبس:

أكد رئيس مجلس مدينة اللاذقية فواز حكيم متابعة ومراقبة محال بيع المواد الغذائية، لجهة التشديد على الرقابة الصحية من جهة، والتركيز على النظافة العامة من جهة ثانية.

وخلال جولتها على محال بيع المواد الغذائية، ضبطت مديرية المهن والشؤون الصحية، عدة مخالفات خلال شهر أيار الماضي، ونظمت 46 قرار إغلاق بحق المحلات المخالفة في المدينة.

وبيّن رئيس دائرة الرقابة والسياسات في مديرية المهن والشؤون الصحية، كنان سعيد، لـ«الوطن»، أنه تم ضبط 15 كيلو غراماً من الجبنة التالفة غير الصالحة للاستهلاك البشري في معمل لصنع الألبان والأجبان في حارة علي جمّال، مؤكداً إتلاف الكمية وإغلاق المعمل وإحالة المخالف إلى القضاء وفق القانون.

وذكر سعيد أنه تم في حي سوق الغافقي «أوغاريت»، ضبط محل لبيع الفواكه والألبان والأجبان يبيع مواد تالفة، مبيناً أنه تم ضبط 20 كيلو غرام من اللبن التالف و5 كيلو غرام من الجبنة الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك البشري، مؤكداً أنه تم إتلاف الكمية وإغلاق المحل وإحالة المخالفين إلى القضاء المختص.

وأشار رئيس دائرة الرقابة والسياسات إلى ضبط محل حلويات – غير نظيف- في الوسط التجاري بالمدينة، موضحاً أنه تم إغلاق المحل بالشمع الأحمر وفرض غرامة مالية بحسب القانون بعدما تم مشاهدة براز القوارض داخل المحل.

ولفت سعيد إلى الضبوط والغرامات المالية التي سجلتها المديرية خلال الشهر الخامس من العام الجاري، مبيناً أنه تم تنظيم 11 ضبطاً للمحال التجارية بسبب مزاولة المهنة من دون الحصول على الترخيص الإداري، ومخالفة الشروط الصحية وعدم وجود بطاقات صحية لعمال المهن الغذائية.

وعن ضبوط التدخين، بيّن رئيس دائرة الرقابة والسياسات أنه تم تسجيل ضبطي تدخين وفق أحكام المرسوم التشريعي رقم 62 لعام 2009. وفي المقابل، تم معالجة 46 شكوى تخص الضرر الصحي بسبب تسرب مياه من المنازل السكنية من خلال توجيه إنذار بضرورة رفع الضرر الصحي عن الجوار والإحالة إلى القضاء في حال عدم الالتزام.

الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018







Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس