ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:04/07/2024 | SYR: 17:21 | 04/07/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 السورية للتجارة تطلق مبادرة لبيع اللحم البلدي بسعر مخفض بنسبة ٥٠٪ في حلب
02/07/2024      



 
سيرياستيبس :

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة في حلب بالتشاركية مع مجمعات متخصصة ببيع وتسويق اللحوم عن مبادرة بيع اللحم البلدي بسعر مخفض عن سعر المادة في  الأسواق بنحو 50 ٪، وذلك بغية تخفيض الأسعار، ومساهمة منها بكسر احتكار الأسواق للسلع والمواد.
وأشار مدير فرع السورية للتجارة في حلب المهندس جهاد سمان لـ “تشرين” إلى أن المستفيدين من المبادرة شرائح محددة، تتضمن ذوي الشهداء وجرحى الحرب والموظفين والمتقاعدين، لافتاً إلى كون هذه المبادرة  تأتي في سياق خطط وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالتشاركية مع محافظة حلب. حيث سبق أن  عملت المؤسسة بالتعاون مع مجمعات متخصصة في مجال بيع اللحوم على تأمين أضاحي العيد بسعر مخفض.
وأكد سمان أن هذه المبادرة تأتي في سياق مجموعة مبادرات أطلقتها السورية للتجارة منذ بداية العام، بما يساهم في طرح العديد من السلع الأساسية بأسعار منافسة وتأمين احتياجات المواطن من المواد منعاً  لاحتكارها وفق خطط التدخل الإيجابي. 
المبادرة مستمرة لأسبوع، وسيتم بيع اللحوم  في أربع صالات في أحياء ( الميدان وبستان القصر والرازي وصلاح الدين) لغاية يوم الجمعة، وجميع اللحوم يتم سلخها في مسلخ متخصص بمنطقة  الراموسة، ومن ثم توزع على برادات في صالات السورية للتجارة الأربع.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق