استمرار اشتباكات المسلحين في الغوطة الشرقية_سقوط عدة قذائف في العاصمة دمشق _رفض وزارة التعليم تأجيل الامتحانات في جامعتي تشرين وطرطوس.        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/08/2017 | SYR: 19:14 | 19/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 بتوجيه من الرئيس الأسد : ميزانيات مفتوحة لحلب
04/01/2017      


 استئناف الإقراض وتشريعات جديدة لدعم الصناعة قريباً

 

بيّن وزير المالية مأمون حمدان :  أنه بتوجه من رئيس الجمهورية بشار الأسد فإن الميزانيات مفتوحة لإنجاز مهام الدولة في إعادة تأهيل البنى التحتية في حلب.
مشيراً إلى أنه وخلال الاجتماع الوزاري مع الصناعيين والحكومة أكد رئيس الحكومة دعم الحكومة للقطاع الصناعي، وأنه تم الاستماع إلى مقترحات الصناعيين وخاصة في مجال الضرائب والرسوم، مؤكداً أنه سوف تتم دراسة المقترحات بعناية لاستصدار المراسيم المناسبة. منوهاً بوجود صكوك تشريعية أعدت من الوزارة وتتم دراستها من الحكومة ستصدر قريباً من شأنها دعم القطاع الصناعي. كما أكد حمدان عودة المصارف إلى عملية الإقراض في وقت قريب. وكان الوزير قد أجرى جولة يوم أمس على مديرية الجمارك في حلب اطلع فيها على واقع العمل في المديرية والآليات المتبعة وأشار إلى الدور المهم للجمارك في محاربة التهريب الذي يؤثر سلباً على الاقتصاد الوطني وعلى معيشة المواطن داعياً إلى العمل على إعطاء صورة جيدة عن المديرية التي تشكل أحد أهم ركائز الحفاظ على اقتصادنا الوطني. وتعهد الوزير حمدان بتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تعترض عمل المديرية والضابطة الجمركية وحل جميع الملفات العالقة مع الجهات ذات الصلة.

سيرياستيبس


التعليقات:
الاسم  :   هاني  -   التاريخ  :   04/01/2017
والسرقات ستفتح على مصراعيها وسيدفع الحلبيين الثمن باهظا اكثر من الثمن المدفوع بالحرب

شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس