الجيش يضرب مواقع مسلحين في حرستا بمساندة سلاح الجو-مدفعية الجيش تضرب مسلحين بريف حمص-عمليات عسكرية بالقنيطرة        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/03/2017 | SYR: 13:27 | 27/03/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122







 معمل صهر الخردة في شركة حديد حماة يقلع قريباً
12/03/2017      


اطلع محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري اليوم على عمليات التشغيل التجريبي لمعمل صهر الخردة في الشركة العامة للمنتجات الحديدية والفولاذية والذي سيعاد إطلاقه مجدداًَ خلال الأيام المقبلة.

 

واستمع الحزوري من المدير العام للشركة المهندس عبد الكريم الموسى إلى شرح عن اللمسات الأخيرة لإعادة إقلاع المعمل والإجراءات والتدابير المتخذة لتدارك وتلافي الملاحظات الفنية والثغرات التصميمية التي ظهرت خلال عملية التشغيل التجريبي وخصوصاً في فرني الصهر وآلات الصب وقوالب البيليت مؤكداً أن إدارة الشركة وفنييها وعمالها يعملون كفريق واحد لتذليل أي عقبات تقف في وجه انطلاق العملية الإنتاجية في الشركة وذلك بالتعاون مع خبراء من الهند وبخاصة فيما يتعلق بالأمور التقنية كإنجاز البرمجيات والمعايرات اللازمة لتشغيل بعض الأجهزة والآلات.

 

ونوه المحافظ بالجهود الكبيرة التي يبذلها مهندسو وفنيو وعمال الشركة في تجهيز كل الآلات وإعادة تشغيلها ولا سيما أنه مضى على توقف المعمل نحو 5 سنوات مبينا أن معمل حديد حماة يعد من أهم منشآت القطاع العام الصناعي في سورية وسيشكل بعد معاودة العملية الإنتاجية فيه رافداً قوياً للاقتصاد الوطني وتشغيل اليد العاملة.

 

كما تفقد المحافظ خلال جولة له اليوم على موقع وادي الجوز أعمال التسوية والردم للحفر التي تنجزها آليات مديرية الخدمات الفنية بما يسهم في وضع حد لمكبات القمامة غير النظامية في هذا الموقع والتي باتت بؤراً لانتشار مرض اللايشمانيا.

 

وتمتد منطقة وادي الجوز على مساحة 30 هكتارا وتقع في الجهة الشمالية الغربية لمركز مدينة حماة المحصورة بين منطقتي حي تشرين وحي الشهباء/ طريق حلب.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


Longus










الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس