انخفاض جودة الانترنت نتيجة تعطل الكبل الضوئي بين طرطوس والاسكندرية        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 06:41 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 /15/ مليوناً لترميم قلعة الحصن
18/04/2017      


 

 

بدأت البعثة الهنغارية السورية المشتركة عملها في ترميم قلعة الحصن التي تتضمن عزل السطح للكنيسة والجامع والكشف عن بعض الأماكن والأجزاء المتضررة الأخرى. وأكدت مديرة القلعة نعيمة محرطم أهمية القلعة التاريخية، حيث لن نألو أي جهد من أجل إعادة الأماكن التاريخية التي استهدفها الإرهاب كما كانت. مبيّنة أن الكلفة التقديرية للأعمال التي تتم في القلعة بلغت نحو 15 مليون ليرة سورية، علماً أن الترميم يتم من خلال برنامج ثلاثي الأبعاد لتصور كل الأماكن المتضررة والمهدمة من أجل المساعدة في تحديد موقع كل حجرة في مكانها الصحيح.

يشار إلى أنه أرسل بعثة في تموز الماضي من العام المنصرم بمشاركة 14 خبيراً في علم الآثار لتدرس الأماكن الأكثر تضرراً والتي تهدمت وشملت الكنيسة والجامع وقاعة الفرسان والساحة المطلة عليها.

سيرياستيبس- البعث


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس