سلاح المدفعية يضرب تحركات مسلحين في القنيطرة- الجيش يتابع عملياته العسكرية في درعا- ضربات موجعة لارهابيي داعش في دير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/06/2017 | SYR: 04:26 | 25/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 بقيمة 2ر1 مليار ليرة.. الإنشاءات المعدنية توقع عقدين لتنفيذ مشاريع في القطاع العام واقتراح بضم شركة “بردى” إليها
18/04/2017      


وقعت الشركة العامة للإنشاءات المعدنية عقدين لتنفيذ مشاريع في القطاع العام بنحو مليار ليرة إضافة إلى عدد من طلبات التصنيع والصيانات المتفرقة تصل قيمتها إلى نحو 200 مليون ليرة للتنفيذ خلال الفترة القادمة.

 

وأوضح المدير العام للشركة المهندس زياد يوسف في تصريح لمندوب سانا ان الشركة تقوم بالتوازي باستكمال الإجراءات الأخيرة لتوقيع عقد مع مؤسسة الإسكان العسكرية لإعادة إعمار مقر الشركة بعدرا وعلى عدة مراحل متوقعا الحصول على اعتماد الخطة الإسعافية لهذه الأعمال ليتم قريبا توقيع العقد والبدء بإعادة الإعمار للمرحلة الأولى حسب أولويات الأعمال.

 

وقال يوسف.. ان “الشركة ورغم معاناتها على مدى الأعوام الماضية بعد خروج عمالها من مقر الشركة في عدرا منذ شباط من العام 2013 نتيجة الأعمال الارهابية ونقلهم الى معمل الغازات بالقابون ثم إلى شركة الكبريت إلا أنها استطاعت تجاوز الكثير من العقبات والصعوبات بعد جهود كبيرة لفتح جبهات عمل عبر التواصل مع العديد من الجهات العامة”.

 

وبين انه في العام  2014  الذي كان “عام التحدي والانطلاق من الصفر تمكنت الشركة من تنفيذ خطتها الانتاجية بنسبة  64 بالمئة بينما كانت المبيعات 56 بالمئة لتتطور أعمالها في العام 2015 الذي كان عام التنوع بين بيع المخازين السابقة وتسويق المشاريع الجديدة لتصل نسبة تنفيذ خطتها الانتاجية الى 145 بالمئة ونسبة المبيعات كانت 168 بالمئة”.

 

أما العام الماضي 2016  فقد كان عام الاستقرار بالنسبة للشركة كما وصفه يوسف وانتقاء المشاريع التي تحقق الريعية التي تناسب أعمالها وفق كوادرها الحالية الضئيلة اذ تمكنت من تنفيذ كامل خطتها الانتاجية فيما كانت نسبة التسويق والمبيعات 71 بالمئة نظرا للطبيعة الخاصة للأعمال الانشائية التي تنفذها الشركة.

 

ولفت إلى استمرار تنفيذ أعمال الصيانات والتصنيع لعشرات الجهات وفي مختلف المحافظات و”بجودة عالية وضمن المواصفات والفترة الزمنية المقررة ما أعاد الثقة للشركة ورسخها كشركة رائدة على المستوى الوطني بين الشركات المنفذة للأعمال الانشائية”.

 

وأكد يوسف حرص الشركة على استثمار الطاقات المتوافرة لديها سواء في مقرها المؤقت في شركة الكبريت أو في فرعها بمعمل الوليد بحمص، إضافة الى تشغيل العمال في شركة الصناعات المعدنية، مقترحاً أن يتم “ضم الشركة العامة للصناعات المعدنية /بردى/ إلى شركة الانشاءات للاستفادة من عمالها وفنييها وتوفير جبهات عمل لهم وتأمين رواتبهم بدلا من أخذها من وزارة المالية”، وخاصة ان تجربة تشغيل هؤلاء العمال عبر تنفيذ بعض الأعمال لصالح الانشاءات كانت ناجحة وأدت إلى تامين دخل جيد للشركة.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس