سقوط عدة قذائف هاون في منطقة العباسيين بدمشق- ريف القنيطرة : الجيش يستهدف تحركات المسلحين على اطراف طرنجة بالرشاشات الثقيلة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/10/2017 | SYR: 09:17 | 20/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 خميس على رأس حملة الترويج لمعرض دمشق أمام السفراء: معرض هذا العام متميز
09/05/2017      


التقى رئيس مجلس الوزراء عماد خميس السفراء والقائمين بأعمال الدول الشقيقة والصديقة بدمشق وبحث معهم يوم أمس تعزيز وتطوير التعاون الاقتصادي بين سورية وهذه الدول.
وأعرب خميس عن تقدير الحكومة السورية لمواقف هذه الدول الداعمة للشعب السوري في ظل الحرب الإرهابية التي يتعرض لها، موضحاً أن سورية بجهود أبنائها ودعم أصدقائها مستمرة في محاربة الإرهاب الذي يستهدف سورية ويمتد إلى جميع دول العالم.
مبيناً أن برنامج عمل الحكومة الاقتصادي يتضمن الاعتماد على الذات وإعادة العملية الإنتاجية التي توقفت بفعل الإرهاب معتبراً أن الوضع الاقتصادي لا يحتمل الانتظار فكان الاتجاه للعمل وفق اقتصاد الحرب وتفعيل التعاون مع الدول الصديقة لتذليل التحديات التي فرضتها الحرب الإرهابية على مختلف القطاعات.
وقدم عرضا عن توجهات الحكومة في المجال الاقتصادي وتعزيز فرص الاستثمار والتوسع في العملية الإنتاجية والمشاركة في النشاطات والمعارض المتنوعة لفتح آفاق جديدة للمنتج السوري محليا وخارجياً.
منوهاً بأن عناوين اقتصادية كثيرة تظهر وتبدو اليوم أهمها إطلاق الدورة 59 لمعرض دمشق الدولي وخاصة: «أننا بدأنا العمل والإنتاج ولذلك أطلقنا المعرض بعد توقف لمدة خمس سنوات وسنقدم المساحات مجانا لمشاركة فعاليات الدول الصديقة».
وأوضح خميس أن الحكومة تعمل لتكون دورة المعرض هذا العام متميزة من جميع النواحي وتم وضع خطة شاملة لكل التفاصيل المتعلقة بالتنظيم والمشاركة المحلية والخارجية والنشاطات الثقافية والترفيهية المرافقة للمعرض، معتبرا أن: «علاقاتنا مع الدول الصديقة من الناحية الاقتصادية تمحورت باتجاهين الأول يتعلق بالتبادل الاقتصادي لتحقيق المنفعة المشتركة والثاني دعم الدول الصديقة والشقيقة للحكومة والشعب السوري خلال الفترة الماضية».. من جانبهم أبدى السفراء اهتماماً واضحاً بتطوير التعاون الاقتصادي مع سورية في مجالات متعددة، مؤكدين أهمية المشاركة بمعرض دمشق الدولي في آب القادم.


سيرياستيبس _ الوطن

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس