سقوط قذائف هاون على حيي المحطة و المنشية مصدرها مسلحي درعا البلد دون أنباء عن وقوع إصابات-الجيش يضرب مواقع مسلحين بريف دمشق        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/11/2017 | SYR: 08:17 | 23/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 في إطار التحضيرات لمعرض دمشق الدولي والترويج له خارجيا..
مؤسسات وشركات إيرانية تبدي رغبتها في المشاركة بفاعلية
12/05/2017      


في إطار التحضيرات لمعرض دمشق الدولي وبتوجيه حكومي بدأت الفعاليات الاقتصادية الترويج له خارجيا من خلال دعوة الفعاليات الرسمية والمؤسسات والشركات والزوار المختصين ورجال الأعمال من عدد من الدول إلى المشاركة في المعرض وزيارته.

 

 

وكانت البداية من إيران وفق ما أكد عضو مجلس إدارة اتحاد المصدرين السوري إياد محمد أنه تم تسليم الدعوات التي وجهتها مؤسسة المعارض إلى العديد من الفعاليات التجارية والاقتصادية في طهران والتي أبدت استعدادها لتلبية الدعوة والمشاركة بفاعلية في الدورة القادمة للمعرض.

 

وأكد محمد  أن الزيارة إلى إيران حققت الكثير من الأهداف حيث تم إجراء العديد من اللقاءات بترتيب من السفارة السورية بطهران مع رئيس لجنة تنمية العلاقات الاقتصادية السورية الإيرانية سعيد أوحدي ومؤسسة المعارض الإيرانية وغرفة التجارة والصناعات والمناجم والزراعة إضافة إلى عدد من رجال الأعمال والشركات الإيرانية المتخصصة.
وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد المصدرين إلى أنه جرى خلال هذه اللقاءات توضيح التحضيرات والاستعدادات الجارية في سورية لإنجاح هذه الدورة من معرض دمشق الدولي وشرح مزايا المنتجات السورية والفرص الكبيرة للشركات الإيرانية للمساهمة في إعادة الإعمار في سورية في مجال البنى التحتية وإعادة تأهيل القطاع الصناعي الخاص.

 

ولفت محمد إلى أن غرفة التجارة والصناعات والمناجم والزراعة في طهران وجهت الدعوة بدورها إلى 140 جمعية اقتصادية متخصصة تتبع للغرفة للمشاركة بمعرض دمشق الدولي مشيرا إلى الاهتمام الكبير من قبل الشركات الإيرانية بالسوق السورية حيث أبدوا رغبتهم بالمشاركة والحضور إلى سورية وأكدوا أن إيران سوق رئيسية للمنتجات السورية التي اثبتت قدرتها على المنافسة والوصول إلى كل الأسواق المتاحة.

 

وبين محمد أن ما يميز هذه الدورة من معرض دمشق الدولي أنها ستضم المعارض التخصصية للألبسة والنسيج والزراعة والزهور ونباتات الزينة والصناعات الغذائية والشحن وغيرها من المعارض التخصصية الأخرى التي كانت تقام في أوقات وأماكن خارج معرض دمشق الدولي مشيرا إلى أن هذه الزيارة إلى طهران تمت بالتوازي مع التحضيرات التي تقوم بها الفعاليات الاقتصادية مجتمعة في القطاع الخاص لإنجاح هذه الدورة من المعرض ولنقل الصورة الحقيقية للتعافي الاقتصادي الذي تشهده سورية في كل القطاعات.


سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس