جنوب العاصمة : خرق أحدثه المسلحون في منطقة التضامن استطاعوا من خلاله السيطرة على ١٠ أبنية تستعد قوات الدفاع الوطني لاستعادة النقاط .        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:13/12/2017 | SYR: 01:48 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 خط لإنتاج أقمشة الجينز بطاقة 10 ملاييـــن متر سنوياً
16/05/2017      


كشف مدير شركة نسيج اللاذقية المهندس حارث مخلوف عن تحضيرات تقوم بها الشركة لإنتاج أقمشة الجينز «الديكو» بطاقة إنتاجية 10 ملايين متر طولي سنوياً.
ولدى الشركة -على حد تأكيد مخلوف- خطا إنتاج من الأقمشة القطنية «الخام»، خط الإنتاج القديم وهو متوقف بقرار من الجهات الوصائية لأسباب تتعلق بعدم توقيع عقد لإنتاج أكياس الطحين مع الشركة العامة للمطاحن، على اعتبار أن هذا الخط مخصص لإنتاج هذا النوع من الأكياس، وسيتم الإعلان عن مشروع استبداله بخط حديث لإنتاج أقمشة الجينز (الديكو) بطاقة تصل إلى 10 ملايين متر طولي سنوياً، من خلال الاعتماد على 58 نول بلس بلجيكي الصنع تنتج هذا النوع من الأقمشة بجودة عالية، ستمكن الشركة من تلبية الطلبيات الداخلية وكذلك الخارجية حتى عرض قماش 220 سم بالمشط.
ولم يخف مدير الشركة أهمية تنفيذ هذا المشروع المعلن عنه في السادس من آذار المنصرم مكان الخط القديم المذكور، ولاسيما أنه تم تحضير التجهيزات الخاصة للإنتاج.
وعن الخطة الإنتاجية السنوية للشركة، قال مخلوف إنها تصل إلى 4247 متراً طولياً، وتحتاج إلى 1672 طناً من الغزول، حيث بلغ إنتاج الشركة من الأقمشة القطنية الخامية للربع الأول من العام الجاري 818 ألف م.ط وبنسبة تنفيذ 77%، مقابل مبيعات سجلت 743 ألف م.ط بقيمة 227004 ل.س، موضحاً أن الشركة تستجر حاجتها من المواد الأولية (الغزول) من شركات القطاع العام التابعة للمؤسسة العامة للصناعات النسيجية، وهي شركات الغزل في المحافظة ( العامة للخيوط القطنية باللاذقية، الساحل للغزل، جبلة للغزل).
ولفت مخلوف إلى الصعوبات التي تعاني منها الشركة، والناجمة عن إيقاف الخط القديم لعدم وجود جدوى اقتصادية من تشغيله، خاصة بعد ظهور عيوب كثيرة في الإنتاج لا يمكن تداركها لصعوبة تأمين القطع التبديلية اللازمة له بسبب إغلاق المعمل المصنع لهذه الأنوال منذ سنوات.

سيرياستيبس _ تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس