أسرة سيرياستيبس تهنئ سورية قيادةً وجيشاً وشعباً بقدوم شهر رمضان المبارك وكل عام وانتم بألف خير        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/05/2017 | SYR: 17:51 | 27/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 شركة إسمنت حماة: البدء بالتحضيرات اللازمة لإعادة إقلاع المعمل رقم 3 بعد توقف دام 6 اشهر
17/05/2017      




بدأت الشركة العامة لصناعة الإسمنت ومواد البناء بحماة التحضيرات اللازمة لإعادة الإقلاع بالمعمل رقم 3 بعد توقفه عن العمل أكثر من 6 أشهر.

 

وبين مدير عام الشركة المهندس الطيب يونس في تصريح لمراسلة سانا أن الورشات الفنية التابعة للشركة بدأت اليوم أعمال تبديل الأجر الحراري لفرن المعمل وإجراء عدد من الصيانات الكهربائية والميكانيكية وذلك ليتم الإقلاع بالمعمل الذي يعد أكبر منتج للإسمنت في سورية بطاقة تصل إلى 3 آلاف طن من الكلنكر يوميا وذلك بعد تأمين مادة الفيول إضافة إلى تلافي الصعوبات التي تعترض عمل الشركة.

 

وأوضح يونس أن المعمل رقم 2 هو المعمل الوحيد العامل في الشركة وتبلغ طاقته الإنتاجية نحو 950 طنا من مادة الكلنكر يوميا لافتا إلى أن مبيعات الشركة منذ بداية العام الحالي ولتاريخه من الاسمنت والكلنكر بلغت قرابة 8 مليارات و171مليونا و475ألف ليرة.

 

يذكر أن الأرباح المقدرة للشركة خلال الأشهر الماضية من العام الحالي تبلغ 400 مليون ليرة.

سيرياستيبس _ سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس