جنوب العاصمة : خرق أحدثه المسلحون في منطقة التضامن استطاعوا من خلاله السيطرة على ١٠ أبنية تستعد قوات الدفاع الوطني لاستعادة النقاط .        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:14/12/2017 | SYR: 11:19 | 14/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 كنار توقع عقداً لتركيب خط إنتاج حديث بقيمة 1,200 مليار ليرة
06/06/2017      




وقعت الشركة العامة للصناعات التحويلية بدمشق “كنار” عقداً بقيمة 200ر1 مليار ليرة مع شركة “ايتاك” اللبنانية لتوريد وتركيب خط حديث متكامل لإنتاج فوط الأطفال مع الملحقات والقطع التبديلية والمواد الأولية كافية للتشغيل لمدة ثلاثة أشهر.

ويتضمن العقد حسب مدير عام الشركة دريد صقر تدريباً خارجياً وفي أرض الشركة مع ضمان التشغيل لمدة عام إلى جانب ضمان توريد وتأمين القطع التبديلية لمدة 10 سنوات موضحاً أن “الإنطلاق بعملية التنفيذ يتوقف على إنجاز الاجراءات المتعلقة بالاعتمادات المالية وغيرها”.

 

وأكد صقر أهمية هذه الخطوة لتحقيق نقلة نوعية للشركة عبر تنوع سلعي وزيادة حصتها السوقية والموارد والأرباح مبيناً أن دراسة الجدوى الاقتصادية لهذا الخط التي قامت بها الشركة استندت إلى أفضل مواصفة متوافرة في السوق المحلية.

 

ولفت إلى أن قرار منع استيراد المواد المثيلة الجاهزة يتيح للشركة تسويق منتجاتها إضافة إلى التدخل الإيجابي في السوق المحلية من ناحية ضبط الأسعار والجودة وتأمين احتياجات المواطنين من هذه المادة إلى جانب المصانع الوطنية العاملة في هذا المجال وتوفير فرص عمل جديدة مؤكداً أن الشركة بصدد “الإعلان عن مسابقة لسد احتياجها بنحو 65 عاملا للعمال من كل الاختصاصات والفئات من أجل حاجة هذا الخط لترميم النقص الحاصل على خطوط الإنتاج الأخرى فيها”.

 

وبين صقر أن الشركة أنتجت منذ بداية العام ولغاية شهر آيار الماضي بنحو 6ر156 مليون ليرة وبمعدل تطور بلغ 35 بالمئة عن الفترة المماثلة من العام الماضي بينما بلغت قيمة المبيعات نحو 3ر129 مليون ليرة مشيراً إلى انه لا توجد أي مشكلة في تسويق منتجاتها وخاصة مع وجود السورية للتجارة والاجتماعية العسكرية والمشافي إلى جانب السورية للطيران وعدد من الفنادق.

 

وذكر صقر أن كمية المواد الأولية المتوافرة في الشركة تكفي لمدة ثلاثة أشهر كحد أدنى مبيناً انه يتم العمل حالياً على التحضير لإعلان داخلي عن استجرار دفعة جديدة من هذه المواد.

سيرياستيبس _سانا



شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس