سقوط عدة قذائف هاون في منطقة العباسيين بدمشق- ريف القنيطرة : الجيش يستهدف تحركات المسلحين على اطراف طرنجة بالرشاشات الثقيلة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/10/2017 | SYR: 09:08 | 20/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 المهندس خميس للسفير الإيراني: التوسع بإقامة مشاريع استثمارية مشتركة تحقق المصالح المتبادلة للبلدين
11/06/2017      




استقبل المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء اليوم السفير الإيراني في دمشق جواد تركابادي وبحث معه تطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات ولا سيما في القطاعات الاقتصادية.

 

وأعرب المهندس خميس عن تقدير الحكومة السورية لمواقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية الداعمة لسورية في ظل الحرب الإرهابية التي تتعرض لها وتقديم كل أشكال الدعم للشعب السوري معتبرا أن “التحدي الأكبر هو الحرب الاقتصادية على الشعب السوري ما يتطلب تطوير العلاقات إلى مستوى متقدم في جميع المجالات”.

 

وبين المهندس خميس أهمية “التوسع بإقامة مشاريع استثمارية مشتركة بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين الصديقين” مشيرا إلى أن الملف الاقتصادي بين الجانبين يحتاج إلى متابعة واهتمام وتعزيز من خلال التواصل المستمر والتفكير بعقلية منفتحة في العلاقات التجارية وتفعيل دور غرف التجارة والصناعة في البلدين لتقوم بدور أكبر في هذا المجال.

 

من جانبه أوضح السفير تركابادي أن “العلاقات بين سورية وإيران مثال يحتذى للعلاقات المتميزة والاستراتيجية بين الدول ذات المصير المشترك” معتبرا أن “وقوف إيران إلى جانب سورية يعني الوقوف إلى جانب قضيتنا المشتركة التي تمثل الحق”.

 

وأضاف تركابادي إن “الانتصارات الكبيرة التي تحققت في سورية على الإرهاب أثبتت أننا أصحاب عزيمة واحدة وتقع علينا مسؤوليات كبيرة لتطوير ودعم العلاقات الاقتصادية بين سورية وإيران وتعزيز التواصل على المستوى الاجتماعي والثقافي والإعلامي”.

سيرياستيبس _سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس